سر اعتذار أسرة العندليب عبدالحليم حافظ لمحبيه

 الفنان عبد الحليم حافظ
الفنان عبد الحليم حافظ

 

تحل اليوم ذكرى رحيل الفنان عبد الحليم حافظ، والذي قدم العديد من الأعمال الغنائية والسينمائية التي تظل محفورة في وجدان المشاهد العربى بصفة عامة والمصرى بصفة خاصة.

وصرح محمد شبانة ابن شقيق العندليب عبد الحليم حافظ لـ"بوابة أخبار اليوم"، بأنه نتيجة للظروف الصعبة التي تمر بها مصر والعالم، أعتذر لكل محبي العندليب من استقبال الضيوف نظرا لانتشار الكورونا وحظر التجول وصعوبة التنقل.

 

وتابع شبانة: أشعر بحالة من الغضب بسبب هذا القرار ولكني أخاف على أهلي وأصدقائي وكذلك الجمهور الذي يأتي من جميع الفئات والأعمار

 

وأضاف: "أقوم بإجراء الحورات الصحفية والتقارير التلفزيونية للقنوات عن طريق الأون لاين أو واتس آب".

 

يذكر أن العندليب الأسمر، أصيب بتليف في الكبد سببه مرض البلهارسيا، وكان هذا التليف سببا في وفاته عام 1977م وكانت أول مرة عرف فيها العندليب الأسمر بهذا المرض عام 1956م عندما أصيب بأول نزيف في المعدة وكان وقتها مدعوًا على الإفطار بشهر رمضان لدى صديقه مصطفى العريف.

 

وتم عرض فيلم روائي بعنوان حليم في شهر يوليو تموز عام 2006 وسط دعاية ضخمة ومن إنتاج عماد الدين أديب وشريف عرفة وكان من إخراج شريف عرفة أيضًا، قام بدور البطولة فيه الممثل المصري المشهور أحمد زكي الذي توفى بعد إنجاز 90% من الفيلم، كما قام بدور عبد الحليم في مرحلة الشباب ولده الراحل هيثم أحمد زكي.


 


ترشيحاتنا