تعقيم وتطهير 750 منشأة بالفيوم وإغلاق مطعم و3 مقاهي

تعقيم وتطهير ٧٥٠ منشأة بالفيوم
تعقيم وتطهير ٧٥٠ منشأة بالفيوم

 

تواصل الأجهزة التنفيذية بمحافظة الفيوم بالاشتراك مع الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني جهودهم لتطهير وتعقيم المنشآت والمبانى بالمراكز والقرى والنجوع ضمن مبادرة أيد واحدة ضد كورونا التى أطلقها الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم ونائبه الدكتور محمد عماد.

 

وقد تم تطهير وتعقيم ٧٥٠ منشأة وموقع بمختلف مراكز المحافظة، فضلاً عن تقديم التوعية للمواطنين بقرى ومراكز المحافظة ضد فيروس كورونا المستجد.

 

فيما أكد الدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم أنه تم إغلاق مطعم للمأكولات الشعبية بحى شرق و3 مقاهى بحى غرب، لمخالفتها قرار  رئيس مجلس الوزراء بشأن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.

 

وأعلن الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم عن انتظام أعمال تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة داخل المدارس ومراكز الشباب التى خصصتها المحافظة لهذا الشأن، فى مبادرة من المحافظة هدفها التيسير على المواطنين فى تسجيل بياناتهم، ومنع التكدس والزحام أمام المراكز الخاصة، وكذلك منع استغلال المواطنين أو الحصول منهم على مبالغ مالية نظير تسجبل البيانات.

 

وقال أن المحافظة خصصت 8 مدارس و6 مراكز شباب بمختلف مراكزها لتستقبل العمالة غير المنتظمة وتسجيل بياناتهم، بدءاً من الأحد، تيسيراً عليهم بعد رصد العديد من المعوقات التى تواجه الراغبين فى تسجيل بياناتهم، وشكاوى الكثير من المواطنين بشأن استغلال بعض أصحاب مراكز الكمبيوتر الخاصة، فضلاً عن التزاحم الشديد على هذه الأماكن مما يجعل المواطنين عرضة للإصابة بالعدوى بالأمراض ومنها فيروس كورونا.


ترشيحاتنا