تطورات جديدة عن حالة إيناس عز الدين بعد إصابتها بكورونا

إيناس عز الدين
إيناس عز الدين

 

أعلنت المطربة إيناس عز الدين تطور حالتها في هذه اللحظات، بعد أن أعلنت مساء أمس، إصابتها بفيروس كورونا المستجد الذي يجتاح العالم حاليًا.

وكتبت إيناس عبر فيسبوك، هكون معاكم لحظة بلحظة بكل المستجدات.. أنا حرارتي بدأت ترتفع واقتربت من 38 ومش بتنزل وضربات قلبي سريعة جداً وضيق التنفس زاد بشدة والسعال الجاف بدأ في الزيادة واتصلت حالاً بوزارة الصحة و هيتصل بيا دكتور في خلال عشر دقايق يبلغني أعمل أيه وأروح أي مستشفى بما أن الأعراض زادت".

وتابعت: "هطلعلكم لايف من المستشفى أبلغكم بكل المستجدات.. وبرضوا مافيش داعي للخوف أو للهلع حرصوا ومتنشروش الذعر.. أنا قوية و مؤمنة بالله مش خايفة ولا منهارة ومستقرة نفسياً وبعمل اللي عليا والباقي على رب العالمين بمشيئة الله.. دعواتكم".

وكشف إيناس عز الدين، إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، من خلال فيديو لايف عبر صفحتهان قالت فيه: "كنت في دولة المغرب منذ ثلاثة أسابيع وعدت إلى مصر بعد معاناة بسبب وقف حركة الطيران، وشعرت بعد ذلك بضيق في التنفس وصداع في الرأس.. وبعد عدة أيام قامت وزارة الصحة بالاتصال بي كإجراء روتيني يحدث مع كل شخص عائد من الخارج، وكان هناك أحد ركاب الطائرة العائدة من المغرب كان مصابا بكورونا، وأنها اكتشفت لإصابتها بالفيروس، وأنها ملتزمة حاليا بالحجز المنزلي، وأنها لم تختلط بأهلها أو أي شخص خلال الفترة الماضية".

وتواصل وزارة الصحة والسكان المصرية رفع استعداداتها بجميع منافذ البلاد (الجوية، البرية، البحرية)، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.


ترشيحاتنا