غلق 55 مكتب بريد بالغربية يهدد بكارثة  

هيئة البريد المصرية
هيئة البريد المصرية

 

قامت هيئة البريد المصرية بالغربية، بغلق 55 مكتب فرعي، بحجة عدم وجود موظفين، أو قلة الإيرادات، بينهم 11 مكتب بريد  في مركز طنطا.

وتقدم المهندس  علي محمد عز عضو مجلس النواب عن دائرة مركز طنطا، بمذكرة رسمية واستغاثة للدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، تضرر فيها من هذه الكارثة، مؤكدا أن هيئة البريد تسير عكس اتجاه الدولة في هذه الأزمة الراهنة.

وقال النائب في مذكرته، إن غلق المكاتب الـ 55 يستلزم تنقلات للمكاتب الرئيسية وانشغالات في وسائل المواصلات وتكدسات وزحام في كافة الأصعدة وهو مخالف لقرار رئيس مجلس الوزراء لمحاربة ومنع الزحام والتكدس في كافة المؤسسات. 

وتساءل علي عز هل يعقل من هيئة البريد بدلا من فتح منافذ أخرى وتوفير الخدمة للمواطنين والتسهيل عليهم تغلق أبوابها في وجوه المواطنين تماما ونحن في مواعيد صرف المعاشات وكافة المواطنين بحاجة إلي رواتبهم الضرورية في هذه الأزمة؟ .

وأرفق النائب في مذكرته الرسمية صورة رسمية من قرار غلق 55 مكتب بريد بينهم 11 مكتب في نطاق دائرته مطالبا بفتحها للجمهور والتسهيل عليهم ومنع الزحام ومن بينهم مكاتب بريد دمشيت، ودفرة، وتلبنت قيصر، واخناواي وميت حبيش، وكفر المنصورة، ومنشأة جنزور، وكفر الشرفا، وكفر الساحل، وكفر الشيخ سليم، وكفر الحما.

وطالب النائب، من المحافظ بضرورة مخاطبة رئيس هيئة البريد، وفتح المنافذ للجمهور فورا، حفاظا علي أرواح  المواطنين ولمنع التكدس علي المكاتب الرئيسية.
 


ترشيحاتنا