بعد استمرار تحقيق الأرقام القياسية

«بوابة أخبار اليوم» تشكر متابعيها: انتظروا أقوى محتوى تفاعلي في الصحافة العربية خلال أيام

بوابة أخبار اليوم
بوابة أخبار اليوم

 

◄| نجاح ساحق لحملة « امسك مخالفة»| أكثر من 10 آلاف رسالة و200 فيديو و3 آلاف صورة يومياً
◄| زيادات ضخمة في المتابعين والمشاركات على المنصات المختلفة .. و٥٥٠% زيادة بالأرباح
◄| البهنساوي: ثقة القراء المكسب الأهم .. ونعد باستمرار التميز والمصداقية والمسئولية الوطنية 

تتوجه «بوابة أخبار اليوم» بوافر الشكر والتقدير لقرائها ومتابعيها الكرام، الذين وضعوا كامل ثقتهم في النسخة الرقمية لمؤسسة «أخبار اليوم»، فيما يرغبون من الاطلاع على أخبار وتطورات كافة المجالات، حتى احتلت بوابة اخبار اليوم مكانة مميزة للغاية ضمن أفضل وأهم ٧ مواقع اخبارية بمصر حاليا  وضمن المواقع الافضل علي مؤشرات الترافيك ومواقع البحث.
وحققت خدمة « امسك مخالفة» التي قدمتها «بوابة أخبار اليوم» خلال الأيام الماضية، لرصد حالات خرق حظر التجوال المفروض بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا «كوفيد - 19»، نجاحاً كبيراً ولاقت صدى واسعاً من القراء الذين أرسلوا الصور والفيديوهات من كافة المحافظات والمدن والقرى المصرية، والتي تؤكد فكرة «المواطن الصحفي».
حيث ورد أكثر من 10 آلاف رسالة، وأكثر من 200 فيديو و3 آلاف صورة، رصد من خلالها المواطنون مخالفات حظر التجوال؛ ما بين إقامة أفراح وزحام في أسواق أو محلات تعمل وقت الحظر في أكثر 21 محافظة في ربوع مصر.
كما ورد أكثر من 1150 استفسار حول وضع الموظفات في شركات القطاع الخاص، والمدرسات في المدارس الخاصة، بالإضافة إلى شكاوى حول عدم تخفيف العمالة عموما في شركات القطاع الخاص.
 

كورونا.. المنحة من قلب المحنة
 

منذ اندلاع أزمة فيروس كورونا عالميًا ومحليًا حرصت بوابة أخبار اليوم على انتهاج طريقين بالتغطية الأول يعتمد علي المصداقية ومواجهة الشائعات والسرعة في نشر الأخبار من مصادرها الرسمية، والنهج الثاني اتباع عدة أساليب مهنية للتوعية بخطر الفيروس ودعم جهود الدولة لمواجهته مما ساهم في تحقيق طفرات عديدة بالموقع.
واستطاعت «بوابة أخبار اليوم» بفضل فريق من أمهر الصحفيين أن تلبي كافة تطلعات القراء، الذين حازت ثقتهم حتى أصبحت صحيفتهم الأولى للمعرفة والتحقق من كافة الأخبار بجميع المجالات المختلفة التي يغطيها الموقع  على مدار 24 ساعة.

وشهدت الأيام والأسابيع الماضية تدفقًا كبيرًا في الزيارات لبوابة اخبار اليوم سواء بشكل مباشر او من مصادر الزيارات المختلفة  من السوشيال ميديا أو مواقع البحث أو التطبيقات الإخبارية المختلفة والذي تم ترجمته لأرقام كبيرة تمت دون وجود اية حملات تسويقية علي السوشيال ميديا حيث من خلال ما يقرب من 4.4 مليون متابع علي الفيس بوك و٣,٨ مليون متابع علي تطبيق نبض وأكثر من نصف مليون مشترك بقناة اليوتيوب.
ونظرًا للمصداقية الكبيرة التي تتمتع بها بوابة اخبار اليوم فقد انعكس ذلك في حجم المشاركات لأخبارها بالموقع الأشهر فيس بوك بجانب حجم الاخبار الأكثر قراءة ومتابعة بالتطبيقات المختلفة.

المصداقية.. كلمة السر

ويقول الكاتب الصحفي محمد البهنساوي، رئيس تحرير «بوابة أخبار اليوم»: «إن النجاح الأكبر والأفضل الذي حققته البوابة علي الإطلاق يكمن في نيل ثقة القراء والمتابعين بحيث أصبحت تتمتع بمصداقية عالية في كافة المجالات التي تغطيها على مدار الساعة مما جعلها في مقدمة المواقع الإخبارية بمصر.
ووعد «البهنساوي» قراء ومتابعي «بوابة أخبار اليوم» أن تظل عند حسن ظن قرائها دائما فيما يرغبون ويطلبون، لتلبي كافة الأذواق والآراء والاتجاهات بمهنية واحترافية عالية ومصداقية حازتهم البوابة بالتدريب الدائم لأبنائها من الصحفيين الذين يتطلعون دوما إلى تحقيق الأفضل.
وأكد رئيس التحرير أن البوابة  أصبحت رقما مهما في صناعة الصحافة الرقمية، بتنوع المواد المنشورة عبر منصتها والتي تغطي كافة ألوان الصحافة، حتى أصبح القارئ يستغرق أكبر وقت ممكن في تصفح أقسامها التي تغطي كافة المجالات.
، أوضح الكاتب الصحفي محمد البهنساوي: «أن ما حققته بوابة أخبار اليوم خلال الفترة الحالية جاء بأقل من نصف قوة المحررين الصحفيين العاملين فيها، وذلك تطبيقا لقرارات الدولة ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا الذي يهدد العالم، وأن ذلك يؤكد ثمرة الجهد والتدريب الذي تلقاه المحررون على مدى الفترة الماضية حتى أنتج محررا صحفيا بخبرات ومهارات مميزة .. وحققت «بوابة أخبار اليوم» خلال فترة وجيزة أرقام غير مسبوقة في كافة أقسامها المختلفة، لتصبح من أفضل المواقع الإخبارية الشاملة التي تلبي جميع راغبات القارئ، حيث ارتفعت أعداد المشاهدات من 2017 حتى 2019 بنسبة 300%، كما زاد عدد المستخدمين من 2017 حتى 2019 بنسبة 320%، ووصلت عدد الزيارات من محرك البحث جوجل وصفحة «فيسبوك» بنسبة كبيرة جدا تجاوزت 1100% عن نفس الفترة من العام الماضي .. وحققت قناة يوتيوب الخاصة بـ«بوابة أخبار اليوم» أرقام قياسية بلغت 257.72 مليون مشاهدة، وتخطى عدد المشتركين
وقد انعكس كل ذلك علي  أرباح الموقع  فقد عملت «بوابة أخبار اليوم» على تطوير إمكانياتها ما انعكس على مواردها حيث استطاعت زيادة إيراداتها الفعلية لعام 2019 بما يوازي 183% من الإيرادات التي حققتها في عام 2018 ويزيد بنسبة 570% عما حققته خلال عام 2017.
 


ترشيحاتنا