توزيع أجهزة قياس درجة الحرارة للإدارات التعليمية بالغربية

توزيع أجهزة قياس درجة الحرارة المتطورة لجميع الإدارات التعليمية العشر
توزيع أجهزة قياس درجة الحرارة المتطورة لجميع الإدارات التعليمية العشر

 قامت مديرية التربية والتعليم بالغربية ببعض الإجراءات الوقائية والاحترازية من انتشار فيروس كورونا بين العاملين بدواوين الادرات التابعة للمديرية .

وقام  محمد حمودة، مدير إدارة أمن المديرية بالغربية، ومحمد الفيومي، مسئول الأزمات والكوارث بالمديرية، بتسليم مندوبي من جميع الإدارات التعليمية العشر أجهزة قياس درجة الحرارة المتطورة والتي تعمل بالأشعة تحت الحمراء، والتي تعتبر أحد أهم الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتبعها مديرية التربية والتعليم بالغربية لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا بالدواوين والإدارات التابعة للمديرية. 

يأتي ذلك في إطار حرص مديرية التربية والتعليم بالغربية على توفير أقصى درجات الحماية والوقاية لجميع العاملين والمواطنين المترددين على دواوين الإدارات التعليمية، وتنفيذاً للتعليمات الواردة من الوزارة، وتعليمات محافظ الغربية، واستمراراً لتنفيذ خطة الوقاية والتطهير التي بدأتها المديرية في وقت مبكر منذ بداية أزمة انتشار فيروس كورونا، بقيادة وإشراف ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية.

وتم التأكيد على ضرورة قياس درجة الحرارة لجميع العاملين قبل الدخول إلى مقار أعمالهم، وكذلك المواطنين المترددين على الدواوين قبل التعامل مع العاملين.

ومن ناحية أخرى، شدد وكيل الوزارة على ضرورة متابعة تنفيذ خطة التطهير بصفة يومية لجميع المنشآت التعليمية، والدواوين وكافة المرافق التي يتم التعامل معها بصفة يومية، كناحية احترازية وكإجراء وقائي حفاظاً على سلامة وأمان الجميع من خطر انتشار الأوبئة.