مستقبل وطن يوزع ادوات تطهير على المواطنين بالفيوم ‎

الفيوم
الفيوم

فى إطار المشاركة المجتمعية الفاعلة قام حزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم بتوزيع المطهرات والكمامات والقفازات على المواطنين بالمراكز المختلفة والقرى.

وأكد المهندس عبد القادر الجارحى أمين الحزب بالفيوم ان كافة أمانات المحافظة والمراكز يشاركون المواطنين فى تقديم ادوات التطهير لهم كنوع من المشاركة المجتمعية وحرصا من الحزب على التواجد بجانب الدولة فى محاربة فيروس كورونا . 

وأشار الجارحى أن تواجد أمانات المراكز فى حملات التوعية والتعقيم وتطهير المؤسسات والمصالح الحكومية والبنوك ياتى حرصا من الحزب على صحة المواطن الفيومى خاصة وأن المحافظة لم تسجل أى حالات بفيروس كورونا حتى الآن ما يجعلنا دائمى التواجد بجانب الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لنشر ثقافة الوعى وتنفيذ قرارات الدولة بعدم التواجد فى الشوارع أو فى تجمعات حرصا على سلامة المواطنين . 

 

فيما أكد النائب يوسف الشاذلى أمين تنظيم الحزب بالفيوم ان توزيع ادوات الوقاية على المواطنين وتوعيتهم بخطورة فيروس كورونا يأتى حرصا على أن تظل محافظة الفيوم خالية من الفيروس مشيرا إلى أن الحزب وكافة كوادره منتشرين فى المحافظة بالكامل للوصول إلى كل أهالينا حتى فى النجوع لتوعيتهم ومطالبتهم بضرورة تنفيذ تعليمات القيادة السياسية حتى تمر الأزمة بسلام وتعبر مصر مرحلة الخطورة