حظك اليوم| توقعات الأبراج اليوم 29 مارس 2020

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 

تقدم خبيرة الأبراج بسمة حنافي، «حظك اليوم وتوقعات الأبراج» لكثير من الأشخاص الذين اعتادوا متابعة الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي:-

الحمل
تعيد التفكير في بعض الأمور المالية وأحداث جديدة تطرأ على حياتك تعيد الثقة إلى نفسك وتتأقلم مع العائلة وتكسب محبتهم وتشعر بشوق إلى شريك.

الثور
فترة إيجابية تعدك بالأفضل وتنمي مواهبك وتنطلق في جديد افتح قلبك للعائلة وستجد ما تصبو له الحوار مطلوب منك لحل الخلاف مع الشريك

الجوزاء
تحاول تصحيح بعض الأوضاع وتدخل تعديلات على الأمورك وتحل بعض الخلافات مع الأصدقاء استغل الفرصة وصارح الشريك بما يجول في نفسك.

السرطان
تحافظ على هدوئك اليوم وتقوى إرادتك بنفسك وتصوب سهمك الى هدف جديد تحصل على تغيرات لصالحك أبقى صامتا" ولا داعي للخلافات مع الشريك

الأسد
عليك استغلال الحوار لفهم ما تريد وأستفيد من حظوظك وخبر سار يعيد الفرحة لقلبك أرتياح في وضعك العاطفي وكلام الشريك يريح أعصابك

العذراء
لا تتصرف اليوم بدون تفكير مهما كان السبب وتحصل على وعود وفترة إيجابية جداً على الصعيد المهني أنتبه إلى صحتك وحياتك العاطفية تحتاج إلى الصبر مع الشريك.

الميزان
تحصل على ثمرة جهودك وتثبت جدارتك تتلقى مركز مرموق تنال التأييد والثقة من أرباب العمل حافظ على سلامة صحتك، حياتك العاطفية تسير كما تريد.

العقرب
ترتاح لفترة طويلة وتشعر بطاقة والحيوية بعد فترة تعب وتعمل بنصيحة الاصدقاء ولكنك تشكك ببعض الاصدقاء الذين يحاولون استغلال طيبتك وتعيد حساباتك مع الشريك

القوس
تغيرات في طريقها إليك ونجاح على الصعيد المهني ولكنك تمر بظروف صعبة تنعكس سلباً على راحتك الصحية تنال اعجاب الشريك وتبادله نفس المشاعر.

الجدي
يتحدث اليوم عن بعض الأرباح المالية لغير متوقعة تحاول ضبط أعصابك حيال تصرف صديق أساء لك ويستفزك الشريك وتتعامل معه بنفس الأسلوب.

الدلو
أخبار سارة تخص وضع مهني جيد يجعلك تشرق من جديد وتغيرات مالية لصالحك أحذر من التوقيع على أي أوراق اليوم وأمورك مع الشريك جيدة.

الحوت
تحقق نجاح مهني يعيدك إلى افضل الأمور تبدو متفائلاً ومليء بالنشاط ولقاء مع أحد أرباب العمل امنح الشريك فرصة للتعبير عن الرأي .

 


ترشيحاتنا