رئيس مدينة إسنا يوجه الشكر لأطباء مستشفى العزل الصحي بالمدينة

رئيس مدينة إسنا يوجه الشكر لأطباء مستشفى العزل الصحي بالمدينة
رئيس مدينة إسنا يوجه الشكر لأطباء مستشفى العزل الصحي بالمدينة

استقبل محمد سيد سليمان، رئيس مدينة إسنا، صباح اليوم، أطباء مستشفى العزل بالمدينة أثناء خروجهم وإنهاء مهمتهم بعد 14 يوم عمل، موجها إليهم الشكر والتحية على جهدهم في إطار قررارات الدولة لمكافحة فيروس كورونا.

وأشاد السفير الإيطالي ومنظمة الصحة العالمية في رسالة شكر لأطباء مستشفى العزل بمدينة إسنا لتفانيهم في عملهم وما قدموه من رعاية طبية للنزلاء من داخل مصر وخارجها.

وخلال لقاء رئيس المدينة بالأطبار أجرى المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر مكالمة تلفونية شكر فيها الأطباء وطاقم التمريض الذين تركوا منازلهم طيلة الفترة الماضية  ليثبتوا للعالم أنهم على قدر من المسئولية تجاه الوطن والمواطنين.

وأنشئت مستشفى العزل بمدينة إسنا التابعة لمحافظة الأقصر، وفقًا للمعايير العالمية والأكواد الدولية لبناء المستشفيات والمجهز بأحد الأجهزة الطبية وموقع المستشفى المتميز، حيث قدم الأطباء برقية شكر لرئيس الجمهورية  ومحافظ الأقصر ووزارة الصحة وكل الجهات المسؤولة لتوفير كافة احتياجاتهم خلال فترة العزل داخل المستشفى سواء من أشياء شخصية أو طبية.

ووجه أطباء المستشفى رسالة للمواطنين بعنوان  "خليك في أمان بيتك احسن مكان"
، فيما أعرب سليمان عن سعادته باستقبالهم بعد إنهاء مهمتهم التي وصفها بأنها مهمة وطنية وهم جنود  وجيش مصر الأبيض في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد مقدماً كل الشكر والتقدير لجنود العزل الصحي بمستشفى اسنا التخصصي بداية من رئيس فريق العزل  حتى فرد الأمن كما أرسل شكره إلى طبيبات مصر الاتي يتبين يوما بعد يوم أنهم عنصر فعال وعلى قدر المسؤولية بالمجتمع المصري.