إجراءات وقائية بمستشفى قنا العام للحد من انشتار كورونا

اجراءات وقائية بمستشفى قنا العام للحد من انشتار كورونا
اجراءات وقائية بمستشفى قنا العام للحد من انشتار كورونا

تابع اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضي وسير العمل بمستشفى قنا العام، يرافقه الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمد الديب مدير المستشفى وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

وتفقد الداودي عدد من الأقسام بالمستشفى للاطمئنان على المرضى ومتابعة سير العمل والتأكد من توافر الأمصال والأدوية وكافة المستلزمات الطبية، كما تابع أعمال التطهير والتعقيم التي تتم بمختلف أقسام المستشفى والمكاتب الإدارية والسلالم والطرقات، موجها بالاهتمام بأعمال النظافة والتطهير والتعقيم داخل المستشفى باستمرار حفاظا على الصحة العامة.

 

وأكد محافظ قنا على متابعته المستمرة لموقف الوحدات الصحية التي تقدم خدماتها الطبية للمواطنين علي مدار 24 ساعة  بقرى ومراكز المحافظة، بالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة بقنا ورؤساء مجالس المدن، مؤكدا حرص المحافظة على توفير خدمة طبية لائقة بالمواطن القنائي.

 

من جانبه أشار الدكتور محمد الديب إلى نقل العيادات الخارجية من مستشفى قنا العام إلى الوحدات الصحية الآتية (سيدي عمر- حي المصالح – مدينة العمال) وذلك لتخفيف حدة الزحام للمواطنين المترددين علي العيادات الخارجية وفي إطار تنفيذ الإجراءات  الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 

وأكد الديب على أن المقرات الجديدة للعيادات الخارجية تقدم خدماتها للمواطنين دون تغيير في المواعيد أو التخصصات الطبية.