حملة «طرق الأبواب» لتوعية المواطنين بمواجهة كورونا في سفاجا

جانب من الحدث
جانب من الحدث

قادت  هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الجمعة، حملة طرق الأبواب استهدفت منازل منطقة سفاجا البلد للتوعية المواطنين بطرق الوقاية للحماية من فيروس كورونا بالتزامن مع  الحملة المكبرة لتطهير وتعقيم كافة ربوع المدينة.


أكدت"  المغربي" أنها بالتعاون مع مجموعة من الشباب المدرب من قبل إدارة الأمراض المتوطنة بالبحر الأحمر، تم تقسيم منطقة سفاجا البلد  على المشاركون في المبادرة إلى مجموعات  لاستيعاب  كافه شوارع المنطقة للتوعية بطرق الوقاية من فيروس كورونا بالحوار المباشر وكذلك لصق منشورات وإرشادات على المنازل.

وحرصت " رئيس المدينة " ارتداء الكمامة الطبية والقفاز الطبي وكذلك المشاركون في المبادرة اثناء جولتهم داخل المنطقة  وحث المواطنون من اهالي سفاجا على ضرورة ارتداء الكمامات وعدم الخروج من المنزل الا في حاله الضرورة القصوى.


وأشارت إلى أن المدينة  مستمرة في تقديم الإرشادات التوعوية اللازمة للعاملين بالمصالح الحكومية، والتأكيد على نشر هذه الإجراءات، بما يعمل على توسعة الإجراءات الاحترازية والحفاظ على سلامة المواطنين والصحة العامة، و تم توزيع الإرشادات على السيارات و الميكروباص و تعليق و توزيع الإرشادات على المحلات التجارية و المصالح الحكومية، كذلك قاموا بالحديث مع سائقى الميكروباصات بضرورة التعقيم باستمرار ليهم حفاظاً على صحتهم و صحة المواطنين.