بالتعاون مع إي فاينانس..

خاص| رئيس البنك الزراعي: لدينا 1200 نقطة الكترونية لصرف المرتبات والمعاشات

 علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري
علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري

أكد علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، أن البنك يسعى لنشر شبكة واسعة من نقاط البيع الإلكترونية EPOS لدى التجار والمنشآت والشركات التجارية العاملة في القطاع الزراعي Agribusiness.

 

وقال رئيس البنك الزراعي، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن البنك يتعاون حاليا مع شركة فوري من خلال 241 نقطة بيع الكترونية فى مجال تحصيل الفواتير، بجانب تعاونه مع شركة إي فينانس لصرف المرتبات والمعاشات من خلال 1200 نقطة الكترونية.

 

وأشار علاء فاروق، إلى أنه من المستهدف أن يبلغ عدد نقاط البيع الإلكترونية EPOS لدي التجار والمنشآت والشركات التجارية العاملة في القطاع الزراعي Agribusiness، نحو 20 ألف نقطة بيع فى المرحلة الأولى، لتطوير منظومة الدفع والتحصيل بالقطاع الزراعي.

 

وتابع أن البنك الزراعي، يستهدف التوسع في مجالات السداد والتحصيل الالكتروني والتي تتفق وتوجهات المركز القومي للمدفوعات، ومع سياسة البنك المركزي المصري الساعية لتدعيم مفهوم الشمول المالي.

 

وأضاف رئيس البنك الزراعي، أنه يتم حاليا إحلال وتجديد آلات ATM المتهالكة ليصبح عدد آلات ATM المملوكة للبنك 82 ماكينة بنهاية الشهر الجاري، بالإضافة إلي 100 ماكينة ATM بالتعاون مع البنك الأهلى المصري.