كارلوس: لو كنت مسؤولاً في ريال مدريد لتعاقدت مع نيمار

كارلوس ونيمار
كارلوس ونيمار

قال المدافع الدولي البرازيلي السابق، روبرتو كارلوس، إنه لو كان مسئولا عن التعاقدات في نادي ريال مدريد الإسباني فإنه كان سيتعاقد مع مواطنه نيمار منذ فترة طويلة.

وقال كارلوس، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الجمعة، "إذا كان الأمر يتوقف علي، كان نيمار سيلعب في الريال منذ فترة لكن الظروف لا تسير دائما كما تريد".

وأضاف مدافع الريال السابق أن "اللاعبين الكبار بحاجة دائما للعب لأكبر الأندية في العالم. والحصول على فرصة الانتقال إلى ريال مدريد حاليا مهمة لأي لاعب. فإذا كنت تريد الفوز بدوري الأبطال، عليك الذهاب إلى ريال مدريد".

من ناحية أخرى، أكد كارلوس أن مواطنه أيضا مارسيلو أفضل مدافع أيسر حاليا رغم تراجع أهميته مع المنتخب الوطني البرازيلي في الأعوام الأخيرة، مضيفا "الجميع يستحق فرصة ثانية وأعتقد أن مارسيلو في طريقه للعودة إلى مارسيلو الذي شاهدناه يلعب بالسعادة التي تمكنه من القيام بالأشياء التي يقوم بها على أرض الملعب".


وأشار النجم السابق لكرة القدم البرازيلية إلى أنه يتمنى عودة مارسيلو إلى منتخب "السيليساو" والتنافس مع فيليبي لويز وأليكس ساندرو ورينان لودي من أجل حجز مكانه بالتشكيل الأساسي.