«إيرباص» تعدل عمليات تصنيع أجنحة الطائرات لمكافحة فيروس كورونا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل شركة ايرباص دعمها للجهود العالمية في مواجهة تحديات أزمة فيروس كورونا، حيث تعمل بالتنسيق مع شركائها بشكل وثيق؛ لتطبيق إجراءات صارمة تضمن صحة وسلامة الموظفين واستمرارية الأعمال.

استأنفت إيرباص الإنتاج والتجميع جزئيًا في فرنسا وإسبانيا، يوم الاثنين 23 مارس، بعد توقف دام أربعة أيام، كما استمرت العمليات في المملكة المتحدة وألمانيا والولايات المتحدة، حيث تتابع تقييم عمليات إنتاجها استناداً إلى طرق العمل المتبعة التي تعكس تدابير الصحة والسلامة.

وقامت مصانع الأجنحة في المملكة المتحدة وبريمن بألمانيا بمراجعة عدد الأجنحة التي تم تطويرها في الفترة الأخيرة، فضلاُ عن عدد الطلبات من خطوط التجميع النهائية أثناء استئناف العمليات جزئيًا، وقررت نتيجة للمراجعة تخفيض الإنتاج في مصانع الأجنحة خلال فترة الأسابيع الثلاثة المقبلة.

وستقوم ايرباص بتخفيض إنتاج الأجنحة في بريمن وفيلتون وبروتون، مع تمديد عطلة عيد الفصح في بروتون وفيلتون، وتقليص أيام أسبوع العمل في بريمن. 

وستظل المصانع مفتوحة خلال هذه الفترة، حيث ستستمر في تسليم الأجنحة إلى خطوط التجميع النهائية واستلام ومتابعة المواد من سلسلة التوريد وصيانة المباني والتركيب، فضلاً عن الدعم الإداري والتحضير لإعادة الإنتاج، كما سيستمر الموظفون في أداء العمل عن بُعد بحال لا ترتبط مهامهم بشكل مباشر بعمليات الإنتاج.

وتحافظ إيرباص بوصفها شركة صناعية رائدة على استمرارية الأعمال عبر خطها الصناعي العالمي، إذ تحتاج إلى مواصلة جهودها لدعم جهود الأزمة العالمية والعملاء والموردين والاقتصاد العالمي.
 

 

 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا