«التربية والتعليم» تعلن عن حزمة قرارات سارة للطلاب 

 الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،
الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن اليوم الخميس سيشهد  إصدار حزمة من القرارات  للحفاظ على المخرجات التعليمية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها الدولة.

 وقال «شوقي»، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك «إن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  تقدم غداً بإذن الله حزمة من القرارات للتيسير على أبنائنا الطلاب في هذه الظروف الاستثنائية مع الحفاظ على المخرجات التعليمية».

وأعلن وزير التربية والتعليم، طارق شوقي، في 19 مارس الجاري، إلغاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للطلاب من ٣ ابتدائي إلى ٢ إعدادي، وأن «امتحان طلاب أولى وثانية ثانوي في نهاية العام الدراسي يكون إلكترونيا من المنزل ولن يذهبوا للجان».

وفي جانب آخر، أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء،  فرض حظر التجوال بداية من صباح غد الأربعاء، على كافة الطرق العامة من 7 مساء وحتى 6 صباحا، وذلك فى ظل الإجراءات الشاملة التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

وقال مدبولى، فى مؤتمر صحفى، الثلاثاء، إن عدم التزام المواطنين أدى لارتفاع نسب الإصابة بالفيروس، مؤكدا أن هناك قرارات أكثر شده سيتم اتخاذها إذا تدهورت الأمر.

 

 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا