رئيس الإنجيلية يشيد بإجراءات الدولة في مواجهة كورونا

 القس اندريه زكى رئيس الطائفة الانجيلية
القس اندريه زكى رئيس الطائفة الانجيلية

أشاد الدكتور القس أندرية زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر بالدور التي تقوم به الدولة المصرية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، في مواجهة فيروس "كورونا"، موضحا أنه دور غير مسبوق في حماية مصر.

وقال زكي إن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة في بداية الأزمة، وفي منتصفها، تؤكد على وعي عميق لدى القيادة السياسية في مصر للحفاظ على حياة المصريين.

وأضاف: "نشكر الله من أجل قياداتنا ونصلي أن يحفظ الله بلادنا والعالم أجمع.. هذا الدور التاريخي للتعامل مع الأزمة بمهارة عالية وفهم عميق لأبعادها، مع التعامل مع الأبعاد الثقافية للمصريين ككل ساهم بدور كبير في تجنب آثار كثيرة كان من الممكن أن تكون مرعبة".

ودعا: "نصلي أن يساعدنا الله في استكمال الإجراءات، أن نعبر هذه الأزمة أكثر قوةً وصلابةً،وأشجع المصريين على الالتزام، لأن هذا في صالح حياتنا وحياة أولادنا وحياة بلادنا، وأصلي أن يحفظ الله البلاد والرئيس والحكومة، ويمنحنا بصيرة وحكمة للتعامل مع الأحداث بقدرها ومستواها".

واختتم: "ولا يسعنا إلا أن نقدم تحية إجلال وتقدير للدور الوطني التي يقوم به القطاع الطبي في مصر، من أطباء وممرضين، وكل العاملين في المستشفيات المصرية، جيش مصر الأبيض، الذين يقاومون انتشار الوباء بجانب معالجتهم ضحايا هذا الفيروس. ونصلي من أجل حماية من الرب لهم جميعًا وسلامةً من أي ضرر".


 

 

 

 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا