أول عمل درامي عن فيروس كورونا.. تعرف على بطله

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انفردت المملكة العربية السعودية، بتقديم أول عمل فني درامي يهدف إلى توعية المواطنين من خطورة فيروس "كورونا" المستجد، المتفشي في العالم هذه الفترة، المسبب لمرض (كوفيد-19).

 

ويضم العمل فريق مسلسل "مخرج 7"، وهم الفنان ناصر القصبي برفقة عائلته وراشد الشمراني وحبيب الحبيب.

 

وتأتي الخطوة ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها الجهات الصحية في السعودية بمكافحة انتشار فيروس "كورونا" المستجد، والحد من انتشاره.

 

ويظهر ناصر القصبي في العمل الفني وهو برفقة الدكتور الشمراني والحبيب، أثناء محاولتهم منع الفنانتين ريماس منصور وأسيل عمران من الخروج من المنزل.

 

كمل يوجهون نصائح بشكل فكاهي لمواجهة خطر عدوى الفيروس، منها عدم المصافحة، والحرص على غسل اليدين باستمرار، وتنفيذ الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الجهات المعنية لمواجهة الوباء.

 

وأثر فيروس كورونا المستجد بشكل مباشر على صناعة الفن ونشاط الكثير من النجوم بكل أنحاء العالم، فهناك حفلات غنائية تم إلغائها، كما أن صناع الكثير من الأفلام اضطروا لتأجيل التصوير أو استبعاد التصوير في الأماكن التي انتشر بها الفيروس.

 

وتواصل وزارة الصحة والسكان المصرية رفع استعداداتها بجميع منافذ البلاد (الجوية، البرية، البحرية)، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

 

 

 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا