الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 24 مارس 2020

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

القاهرة - الخرطوم

فتح معبر "قسطل – اشكيت" البرى بين مصر والسودان، لأخر يوم أمام المواطنين المصريين والشاحنات، التى لا تزال ترغب فى العودة إلى أرض الوطن، قبل إغلاق المعابر فى إطار الإجراءات التى اتخذتها الدولتان من أجل مكافحة فيروس كورونا.

عواصم العالم

يحيى العالم اليوم العالمى للسل 2020، تحت شعار " حان وقت العمل.. حان وقت إنهاء السل".

القاهرة

تستطلع دار الإفتاء، هلال شهر شعبان 1441هـ، حيث سيتم إعلان نتيجة استطلاع الهلال عقب صلاة المغرب.

القاهرة

تطلق الدكتورة إيناس عبدالدايم وزير الثقافة، المبادرة الإلكترونية "خليك فى البيت.. الثقافة بين ايديك"، وذلك فى التاسعة مساء.

القاهرة

تعقد لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اجتماعا لها برئاسة جمال شوقي، عضو المجلس، لمناقشة تقارير لجان الرصد بشأن التغطية الإعلامية حول فيرس كورونا، حيث تناقش اللجنة أداء الانتهاكات التى ترتكبها عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى للقرارات والمعايير الصادرة عن المجلس بشأن قواعد التغطية.

القاهرة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا على السواحل الشمالية الغربية، لطيف نهارا شديد البرودة ليلا على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مائل للحرارة نهارا بارد ليلا على شمال الصعيد، حار نهارا لطيف ليلا على جنوب الصعيد.