أصدر دير القديس مارمينا العجايبى بكينج مريوط قرار بشان الوقاية من فيروس "كورونا"، وذلك تزامنا مع قرارات الكنيسة الأرثوذكسية يمنع التجمعات داخل الكنائس.
وأكد الدير في بيان له: "الدير يفرض إغلاقه ويمنع استقبال الزوار حتى من أسر الآباء الرهبان بالدير وذلك لمنع انتقال المرض بين الزائرين ومنع التجمعات وذلك بدءا من يوم السبت الموافق ٢١ مارس حتى أسبوعين لحين إشعار أخر.
وأضاف الدير: " نصلي دائما من أجل سلامة الوطن وشعبنا والعالم اجمعه، وأن يحفظ الرب بلادنا من كل مكروه بصلوات قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية".

الأوقاف تواصل المتابعة الدعوية والإدارية على مديريات الشرقية والدقهلية ودمياط
وزير الصحة يتواصل مع النائب العام ويوجه نائبه بزيارة الطبيبة التي تعرضت لواقعة الاعتداء
هيئة الدواء تُصدر الجزء الخاص بأدوية علاج فيروس نقص المناعة من سجل الدواء المصري





