أصدر دير القديس مارمينا العجايبى بكينج مريوط قرار بشان الوقاية من فيروس "كورونا"، وذلك تزامنا مع قرارات الكنيسة الأرثوذكسية يمنع التجمعات داخل الكنائس.
وأكد الدير في بيان له: "الدير يفرض إغلاقه ويمنع استقبال الزوار حتى من أسر الآباء الرهبان بالدير وذلك لمنع انتقال المرض بين الزائرين ومنع التجمعات وذلك بدءا من يوم السبت الموافق ٢١ مارس حتى أسبوعين لحين إشعار أخر.
وأضاف الدير: " نصلي دائما من أجل سلامة الوطن وشعبنا والعالم اجمعه، وأن يحفظ الرب بلادنا من كل مكروه بصلوات قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية".

بالمستند.. التعليم تحدد المستندات المطلوبة للسماح لطلاب الدبلومات الفنية بالتقدم لامتحانات الدور الثاني بالدرجة كاملة
بالمستند.. التعليم لمدارس التعليم الفني والتكنولوجي: تنسيق القبول بنظام البكالوريا التكنولوجية بداية من العام المقبل
الأوقاف تواصل المتابعة الدعوية والإدارية على مديريات الشرقية والدقهلية ودمياط





