بالتعقيم والكمامات والمطهرات

كيف تواجه المجمعات السكانية فيروس كورونا .. البارون نموذجاً 

كيف تواجه المجمعات السكانية فيروس كورونا .. البارون نموذجاً 
كيف تواجه المجمعات السكانية فيروس كورونا .. البارون نموذجاً 

في إطار مواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره، يسعى القائمون علي بعض التجمعات السكانية في العديد من المناطق والأحياء وعلى مستوى البنايات إلي اتخاذ التدابير الاحترازية والوقائية للحد من انتشار الفيروس، ووضعت بعض التجمعات السكانية خططًا عاجلة لتعقيم المباني حمايه السكان.

وفي إطار ذلك اتخذ القائمون على كمبوند البارون بالهضبة الوسطى بحي المقطم عدة تدابير احترازية لمواجهة والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد زكي قته مدير عام المشروعات السكنيه لشركه OUD الزراع العقاري للنساجون الشرقيون ، أن الإداراة قامت منذ أكثر من ١٥ يومًا بإتخاذ عدة تدابير وقائية للحد من انتشار فيروس كورونا لضمان عدم إصابة أحد أفراد اسكان قدر الإمكان.

وأضاف قته، أن إداراة البارون قامت بتفعيل إداراة خاصة للأزمات تعمل على مدار الساعة ، بعد تخفيف عدد ساعات العمل عن طريق التناوب بين الموظفين، مع توفير " ماسكات" و"قفازات "ومطهرات للعاملين بوحدات خدمات العملاء وإداراة الأزمات.

كما قامت الشركة بتوفير عدد من ماكينات التعقيم، وبدأت بتعقيم كامل لمبني الإداراة لضمان سلامة العاملين والسكان، كما تقوم بتعقيم كافة العمارات والشوارع والمصاعد ومداخل العمارات، والطرقات، والشوارع الرئيسية، والفرعية. 

كما قامت الإداراة بتوفير محاليل تعقيم لكل عمارة إضافة إلي مناديل ورقية وسلل مهملات في مداخل كل عمارة.

وتقوم الإدارة بعمل محاضرات توعوية يومية للعاملين استعداداً لأي مستجدات خاص بفايروس كورونا، إضافة إلي إعداد دليلاً شاملاً عن فيروس كورونا وأعراض المرض وطرق العدوي ... بصيغة PDF ، إضافة إلي توزيع كتيبات إرشادية عن فيروس كورونا ، وعبوات مطهر للأيدي لجميع السكان .