على باب الوزير| عم «صلاح» يريد حلاً

تعبيرية
تعبيرية

«باختصار شديد انقلبت حياتى رأسا على عقب بسبب عقد إيجار».. بهذه الكلمات بدأ صلاح فرج محمد بيومى فى سرد حكايته ويقول: امتلك عقارا بمحطة الموزة بقرية باسوس - مركز القناطر الخيرية محافظة القليوبية وبه محلان بالدور الأرضى بعد البدروم. 

 

فقمت بتأجيرهما منفصلين لشخص واحد وفوجئت أن نشاط المحلين «بيع كشرى» وقد قام بتعديلات فى المحلين من دهانات وديكورات وهذا أمر طبيعى لكن المشكلة أن هذه التعديلات وصلت بالتعدى على الطريق العام خارج المحلين بمسافة لا تقل عن خمسة أمتار عبارة عن بروز واشغالات ثابتة بالطوب والأسمنت المسلح والرخام، واستغلاله للرصيف لوضع أنابيب الغاز بخلاف انقطاع المياه الدائم لنا بسبب استغلاله لها بكمية كبيرة ناهيك عن الضوضاء ليلا ونهارا وأصوات العمال المستمر إلى نصف الليل حيث إن اسطوانات الغاز بها خطورة على العقار فهى قنابل موقوتة وتهدد سلامة السكان.

 

وأضاف: ولأننى صاحب العقار فقد قمت بتحرير شكاوى له لكن دون جدوى ولأن المحلين يقعان علىّ بصفتى صاحب العقار وقد حاولت مرارا توضيح أننى مؤجور المحلين لكن دون فائدة فحاليا وصلت المخالفات لـ٢٠٠ ألف جنيه علما بأننى لا املك أى شيء لسداد هذا المبلغ كما أننى تجاوزت الـ٧٧ عاما وأعانى من عدة أمراض مزمنة.

 

لذا أناشد المسئولين بالتحقق فى هذه المشكلة لإنصافى ورفع الظلم عن وعنوانى ١٦ ش محمود القطان - أرض الفرنوانى - شبرا الخيمة أول – القليوبية .

 

تستقبل «بوابة أخبار اليوم»، شكاوى ومقترحات ومقالات القراء، بالإضافة إلى إبداعاتهم على رقم واتس آب 01200000991، ورسائل صفحة «بوابة أخبار اليوم» على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.