«كبير الفن 2020».. ألبوم جديد لنبيل شعيل مع «روتانا»

نبيل شعيل
نبيل شعيل

حقق الألبوم الجديد لـ"نبض الكويت" المطرب نبيل شعيل بعنوان "كبير الفن 2020" نجاحًا كبيرًا، وأصداء مميزة عند صدوره، رغم انشغال الناس عربيا وعالميا بالأخبار المتداولة عن فيروس "كورونا" وضرورة توخي الحذر والحيطة، ولزوم المنازل تفاديا للإصابة به، إضافة لنسب استماع عاليه من خلال الإقبال عليه في المتاجر الإلكترونية.

وفي الوقت الذي نشر فيه "بوشعيل" فيديو توعوي عن أهمية التزام الناس منازلهم في الفترة الراهنة تحاشيا للإصابة بـ"الكورونا"، غرد مازحا :"مدامكم قاعدين في البيت اسمعوا ألبومي الجديد "كبير الفن".

وقد تلقى "بو شعيل" التهاني على الـ"ميني ألبوم" الذي أصدره، والفكر الذي يتضمنه، ما يثبت النضج والشعور بالمسئولية اللتان يتميز بهما "بوشعيل" و"روتانا" في مخاطبة الأجيال في مجالي صناعة الموسيقى والترفيه.

يتضمن ألبوم نبيل شعيل الجديد مع "روتانا" خمسة أغاني متنوعة القوالب، هى: "كبير الفن"،"حوبه"، "ندمان"، "جازلي" و"اخر حبنا" ، اتحد في إنجازها نخبة من الشعراء هم: (عمر الكندري، فوزان الناصر، قصي عيسى، خالد الغامدي وأحمد الصانع). والملحنين هم : أحمد الهرمي، علي صابر، أدهم ، عبد الله الجاسم وفواز المرزوق).