فيديو| مصطفى حجاج يتحدى كورونا بـ«الكمامة»: «السنجا في الرنجا»

مصطفى حجاج
مصطفى حجاج

نشر الفنان مصطفى حجاج على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» فيديو وهو يرتدي كمامة للوقاية من فيروس كورونا.

 

وسخر "حجاج" من فيروس كورونا من خلال الفيديو الذي قال فيه: "السنجا في الرنجا"، وتفاعل الكثير من متابعي مصطفى حجاج مع الفيديو من خلال وصلات الإعجاب والتعليق.

 

وطرح مصطفى حجاج أغنيته الأخيرة بعنوان "نصيبي وقسمتي"، عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة على موقع "اليوتيوب"، وهي أغنية ضمن أغاني البومه "هتزهزه"، والأغنية من كلمات والحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم، وهندسة صوت هاني محروس.

 

تقول كلمات الأغنية: "نصيبي وقسمتي الحلوة ونور عيني.. في بحر عيونك الحلوة تدوب عيني.. أنا لو اجبلك الدنيا علي كفي ولا يكفي غرامي وشوقي وحنيني..  نصيبي وقسمتي الحلوه ونور عيني.. في بحر عيونك الحلوه تدوب عيني.

 

وكان مصطفى حجاج قد طرح 8 أغنيات من ألبومه الجديد، ومنهم أغنية تحمل اسم "آه يا حنان" من كلمات عنتر هلال، وألحان محمد يحيى وتوزيع توما وهندسة صوتية هاني محروس، وأخرى  من نفس الألبوم كانت بعنوان "جرح بعد جرح" من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أسامة عبد الهادي وهندسة صوتية هاني محروس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

😂😂😂🙏

A post shared by 𝑴𝒐𝒔𝒕𝒂𝒇𝒂 𝑯𝒂𝒈𝒂𝒈 (@mostafahagagnj) on