منخفض التنين| محافظ البحيرة يتفقد فرق مواجهة الأزمة بدمنهور ويوجه بمضاعفة الجهود

محافظ البحيرة  يتفقد فرق مواجهة الأزمة بدمنهور ويوجة بمضاعفة الجهود
محافظ البحيرة يتفقد فرق مواجهة الأزمة بدمنهور ويوجة بمضاعفة الجهود

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على التواجد المستمر لجميع القيادات للعمل جنبا إلى جنب مع أجهزة التدخل  وفرق المواجهة مشيرا إلى أن الجميع يعمل على قلب رجل واحد للتخفيف من آثار موجة الطقس السىء الحالية، وأن جميع المعدات تعمل بكامل طاقتها واستنفارها الكامل وفقا لما هو معد مسبقا وانه رغم الامطار الغزيرة التى شهدتها المحافظة الا ان كافة الامور تحت السيطرة وجارى رفع التراكمات اولا باول مع صيانة اى أعطال .


جاء ذلك خلال الجولة  التى قام بها المحافظ قبل قليل للوقوف على الجهود المبذولة لرفع تراكمات المياه بمدينة دمنهور، ومتابعة أعمال رفع آثار الأمطار بالشوارع، وأطمئن على مدى جاهزية المعدات والأطقم أثناء التعامل مع موجة الأمطار والطقس السىء الذى تتعرض له المحافظة.

 

 حيث تفقد  المحافظ الأعمال الجارية بشوارع  شجرة الدر،  والمعهد الديني،والعزيز عثمان وفاطمة الزهراء، كما تابع جهود كسح المياه بمنطقة الدفراوى بمدخل المعهد الدينى وبنفق أحمد محرم بشبرا ومتابعة أعمال اصلاح واستبدال احدى طلبمات المياه به ورفع بعض التراكمات للعمل  بكامل كفاءته.


كما تم تفقد محطة رفع العزيز عثمان والتى تعمل بكامل كفائتها وخدمتها لاكثر من 70 % من تصرفات مياه مدينة دمنهورحيث تعمل بطافقة  280لتر- ثانية من خلال 4 طلمبات تعمل بالنظام التبادلي، ثم توجه  المحافظ لغرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة لمتابعة كافة الجهود المماثلة بالمراكز والمدن والقرى، مؤكداً على إستمرار الإنعقاد للغرفة والتواجد والتواصل المستمر مع المواطنين.

 


رافق المحافظ خلال الجولة مهندس حازم الاشمونى السكرتير العام والعميد عادل كمال مدير ادارة المرور ومهندس محمد خميس  رئيس مدينة دمنهور ومهندس محمد نشات  رئيس شركة المياه والعميد محمد بلبع  مدير الحماية المدنية