لتحقيق المنافسة ومواكبة المستجدات العالمية..

الوطنية للإعلام تنفيذ خطة شاملة لتحديث البنية التحتية للاستديوهات

الهيئة الوطنية للإعلام
الهيئة الوطنية للإعلام

قامت الهيئة الوطنية للإعلام خلال الفترة الماضية بتنفيذ خطة شاملة لتحديث وتطوير البنية التحتية لعدد كبير من الاستوديوهات وتزويدها بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة وتوفير الدعم اللوجستي.

ويأتي ذلك بهدف رفع مستوى كفاءة العمل بها وتهيئة المناخ المناسب حتى يتمكن العاملين من القيام بدورهم مع العمل على تطوير المحتوى الإعلامي المقدم للمشاهد.

وقد تم الانتهاء من أعمال تحديث عدد كبير من الأجهزة الموجودة بالاستوديوهات وتطوير البنية التحتية مع تزويد تلك الاستوديوهات بكاميرات حديثة وتقنيات عالية الجودة ومنها ستديو 10 القناة الأولى.
  
كما سيتم البدء في تحديث وتطوير البنية التحتية لستديوهات قطاع الأخبار وتزويدها بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة وهي ستديو 5، 11، 16، حيث جاء البدء في تنفيذ خطة تطوير وتحديث آليات العمل بالقطاع من خلال عده اجتماعات عقدها حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام مع القيادات وبعض من العاملين بقطاع الأخبار لمناقشة الأفكار والرؤى التي تسهم في تفعيل دور القطاع والنهوض به وتجويد المحتوى الإعلامي ومناقشة احتياجات العمل به من تحديث وتطوير في الاستوديوهات.

 وأكد حسين زين، خلال تلك الاجتماعات، أهمية تطوير العمل بهذا القطاع الحيوي الذي يذخر بالكوادر البشرية المتميزة مهنياً  لتفعيل قدرته على المنافسة ومواكبة المستجدات والأحداث المحلية والدولية المتسارعة وتقديم تغطية مهنية تهدف إلى زيادة الوعي وتنوير العقول.