محافظ البحيرة يتفقد أعمال إنشاءات كوبري كفر بولين بتكلفة 90 مليون جنيه

كوبرى كفر بولين
كوبرى كفر بولين

قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بزيارة ميدانية اليوم الخميس، بمركز ومدينة كوم حمادة بدأها بتفقد الأعمال الجارية بكوبري بولين بمركز ومدينة كوم حمادة والذي سيعمل على تحسين الأداء المروري لكوبري طريق بولين وكوبري الطيرية وذلك لخدمة أكثر من 200 ألف نسمة حيث تم الانتهاء من 60% من الأعمال بالمرحلة الأولى و13% من المرحلة الثانية ومن المقرر الانتهاء من المشروع في 4/5/2021.  

وأشار المحافظ إلى أهمية المشروع في انشاء كوبري كوم حمادة العلوي أعلى الرياح البحيرة وإنشاء طريق سطحي موازي للرياح البحيرة بالبر الغربي بطول 540 م وطول الكوبري 740 متر وعرضه 9م بتكلفة إجمالية للمشروع 90 مليون جنيه.


وربط طرق كوم حمادة شرق الرياح البحيري مع مدينة كوم حمادة غرب الرياح البحيري وسيكون بديل هام لكوبري التوفيقية كما سيكون ربط عرضي لمحور الطيرية – التوفيقية لربط طريق شرق الرياح مع الطريق غرب الرياح في المسافة الممتدة بطول 11 كم والتي تعاني من عدم وجود أي ربط عرض حالي مما يرفع العبء عن قاطني القرى.
 
وشدد المحافظ على ضرورة الالتزام بالبرنامج الزمني المحدد لنهو الأعمال ومتابعة أعمال التنفيذ أولاً بأول والوقوف على المعوقات التي تعترض الأعمال وتذليلها.


رافق المحافظ خلال الجولة نهال بلبع نائب المحافظ وحازم الأشموني السكرتير العام واللواء محمد شوقي بدر السكرتير المساعد والعميد عبد الله المليجي رئيس مدينة كوم حمادة وهالة سعد رئيس الإدارة المركزية لهيئة الطرق والكباري بالبحيرة وأعضاء مجلس النواب عن دائرة كوم حمادة والقيادات التنفيذية .