من بوسطن الى أبو ظبي.. تعين ميسا قرعة مديراً فنياً لمركز"بيركلي" أبوظبي

ميسا قرعه
ميسا قرعه

انتقلت مؤخرا الفنانة المتميزة ميسا قرعه الى دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدا للعاصمة أبو ظبي لتكمل مسيرة التألق والنجاح حيث تم تعينها مديراً فنياً لمركز"بيركلي" أبوظبي، حيث ستقوم ميسا على نقل خبراتها كفنانة مميزة وطالبة سابقة في كلية بيركلي العالمية.

ووصفت قرعه اختيارها لهذا المنصب: "بأنه لشرفٌ كبير ومسؤولية سأعمل جاهدة لتحملها بأفضل شكل لتمكين العالم العربي من تحقيق أقصى استفادة من التجربة التعليمية الرائدة لكلية "بيركلي" العالمية، ونقل خبراتها وبرامجها الفنية المتعددة والتي سيقدمها عدد من أبرز المتخصصين في مختلف جوانب الموسيقى للمنضمين للدراسة من الإمارات والمنطقة والعالم".

وأضافة ميسا: "تمنيت دوماً أن تتاح الفرصة لكلية "بيركلي" لتقديم برامجها ونقل خبراتها العريقة للعالم العربي، وأن "بيركلي" أبوظبي ستشكل جسر ثقافة فني بين الشرق والغرب".

وأكدت أنها ستعمل من خلال منصبها الجديد للاستفادة من خبراتها وخلفيتها الثقافية الخليط بين العالمين العربي والغربي من أجل دعم مساعي هذه المؤسسة الفنية المرموقة لتوسيع شبكة حضورها العالمي في أحد أكثر المناطق ذات التنوع الثقافي والفني للوصول بسهولة للمواهب الشابة في المنطقة.