فيديو| «أنا اتخضيت».. صابر كمال يكشف رد فعل الهضبة على كلمات «عم الطبيب»

عمرو دياب وصابر كمال
عمرو دياب وصابر كمال

كشف الشاعر صابر كمال رد فعل الهضبة عمرو دياب فور سماع كلمات أغنيته "عم الطبيب"  والتي طرحها الهضبة في ألبومه الجديد "سهران".

 

وقال "كمال" في حواره لبرنامج "القاهرة اليوم" على قناة "اليوم": "عمرو دياب عندما قام بسماع كلمات الأغنية قال لي أنا اتخضيت، وأنه قام بتلحين الأغنية بنفسه لحبه كلماتها فقالي لي وقتها (أنت حسستني بأيام زمان)".

 

وعن تشبيه "عم الطبيب" بأغنية "رصيف نمرة 5"، قال صابر كمال: "يشرفني أن أغنيتي تقارن بأغنية دكتور مدحت العدل شاعر (رصيف نمرة 5)، ولكن أنا لا أرى وجود ربط بينهما، ولكن التشبيه جاء بأن الأغنيتين اجتماعيتين ليس لهما علاقة بالحب، فهما خارج الإطار المعتاد للهضبة، بالإضافة أنهما لحن عمرو دياب فالروح فيهم واحدة".

 

وذكر صابر كمال بأن الهضبة قام بحذف كلمات من الأغنية طبقا لرؤيته، وهما "نقح الجرح على المجروح وبدأ المخفي سيرته تفوح.. ولما شكى العيان لابد حاله يبان" .

 

وشارك صابر كمال في حفل ألبوم "سهران" الذي أحياه الهضبة- الجمعة الماضية في ساحة مركز المنارة للمؤتمرات- وحياه عمرو دياب على خشبة المسرح وأشاد به وبأعماله الأخرى التي حققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية وأبرزها أغنية "ملطشة القلوب".

 

يتكون ألبوم عمرو دياب الجديد "سهران" من 16 أغنية وهم: "عم الطبيب، وأول يوم في البعد، وبحبه، وبالضحكة دي، وجميلة، وهيعيش يفتكرني، ومهرجان، ومكانك في قلبي، وقدام مرايتها، ورح، وسهران، وياروقانك، ويوم تلات، وزي مانتي"، تعاون فيهم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي، وشهد الألبوم مفاجأة بتعاونه لأول مره مع ابنته جانا والتي شاركت في غناء وتلحين أغنية "جميلة"، وكذلك تعاون أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي "روح".