الاثنين.. إعلان تفاصيل النسخة التاسعة لمهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة

(دي-كاف) 2020
(دي-كاف) 2020

يعقد مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة (دي - كاف)، عن موعد المؤتمر الصحفي يوم الاثنين 9 مارس، بفندق الماريوت بالزمالك، للإعلان عن تفاصيل النسخة التاسعة المقررة من 20 مارس وحتى 10 أبريل، والتي تحمل العديد من المفاجآت، وسيتم الإعلان لأول مرة عن برنامج النسخة التاسعة التي ستشهد مشاركات عالمية من مختلف دول العالم ومفاجآت أخرى.

وسيتم الإعلان في المؤتمر، عن أهم فعاليات النسخة التاسعة من المهرجان، والذي سيستمر لمدة 3 أسابيع في الفترة ما بين 20 من مارس إلى 10 من أبريل 2020.
 
ويشارك في المؤتمر الصحفي، أحمد العطار، المدير الفني لمهرجان (دي - كاف)، وكريم شافعي، رئيس مجلس إدارة وشريك مؤسس بشركة الإسماعيلية للاستثمار العقاري، وريم علّام، المدير التنفيذي والمنسق الفني لمهرجان (دي - كاف).
 
مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة (دي - كاف)، هو المهرجان الوحيد من نوعه في مصر، لعدة أشكال من الفنون المعاصرة، ويستمر على مدار 3 أسابيع من كل عام، في عدة أماكن بمنطقة وسط البلد بالقاهرة، ويشتمل المهرجان على عروض فنية أدائية ومسرحية وبصرية وموسيقية وعروض ديجيتال وسينمائية، ويشارك في المهرجان مجموعة من الفنانين المصريين والعرب والعالميين من جميع أنحاء العالم.