«الداخلية»: التطور التكنولوجى والامتداد العمراني ساهم في تطوير أعمال رجال الحماية المدنية

خلال الاحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية
خلال الاحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية

قال اللواء هاني جرجس مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، إن التطور التكنولوجي والامتداد العمراني ساهم في تطوير أعمال رجال الحماية المدنية خاصة في الإخطار الناتجة من التطور التكنولوجي.

وأضاف مساعد وزير الداخلية، أن إستراتيجية العمل الأمني تهدف إلى تحسين جودة الخدمات التي تودي إلى المواطنين خاصة في قطاع الأحوال المدنية لحماية المشاريع العملاقة والمواطنين.

وأكد أن وزارة الداخلية بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بتوفر كافة أوجه الدعم لقطاع الحماية المدنية لتلبية كافة متطلباته، أن الإدارة تتعاون مع كافة مؤسسات الدولة للسيطرة على الحوادث والحد من أثارها، للحفاظ على ثروات البلاد ومقدراتها.

جاء ذلك خلال احتفال وزارة الداخلية باليوم العالمي للحماية المدنية يذكر أن  وزارة الداخلية أقامت اليوم الأحد، احتفالا بمناسبة اليوم العالمي للحماية المدنية بمقر الإدارة بطريق مصر ـ السويس الصحراوي، بحضور اللواء هاني جرجس مساعد الوزير لقطاع الشرطة المتخصصة واللواء محمد جبر مدير الإدارة العامة للحماية المدنية واللواء أسامة فاروق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة واللواء هاني سعيد مدير إدارة الحماية المدنية بالجيزة وعدداً من القيادات الأمنية بالشرطة والقوات المسلحة.