مرتضى منصور يشطب عضوية عمرو الجناينى من الزمالك

عمرو الجنايني و مرتضى منصور
عمرو الجنايني و مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، شطب عضوية عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة من النادي الأبيض.

وتابع مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج زملكاوي الذى يقدمه الإعلامي خالد الغندور على قناة الزمالك :"عدم لعب القمة حافظ على أولادي في الأهلي والزمالك، وأن لاعيبة الزمالك أحرزوا هدفا في آخر دقيقة أمام الترجى وهذا معناه أنهم حصلوا على راحة بشكل جيد".
 
وأضاف رئيس نادي الزمالك، أن مباريات الفريق الأبيض التي تخلو من الأولتراس عادة ما تكون شيئا مفرحا، ومؤكدا أن يوجه الشكر لجمهور النادى على الدعم الكبير الذى قدمه لفريقهم أمام الترجي التونسي قائلا:" جمهور الزمالك واعي ومحترم وأشكر اللاعبين اللذين أثبتوا أنهم رجالا على قدر المسئولية التي كانت موكلة لهم".
 
وخرج الزمالك بنتيجة جيدة بعد فوزه على الترجي التونسي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على استاد القاهرة في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وشهدت تفوق الفريق الأبيض الذي واصل سلسلة نتائجه الإيجابية على حساب بطل تونس ويسقطه في أقل من أسبوعين بهزيمة ثقيلة بعد الفوز عليه في السوبر الإفريقي بنفس النتيجة.