نقابة المهندسين:العملية الانتخابية تضم 300 موظف وأمن إداري من نقابة القاهرة

المهندس سامح تاوضروس مينا - رئيس لجنة انتخابات نقابة المهندسين الفرعية بالقاهرة
المهندس سامح تاوضروس مينا - رئيس لجنة انتخابات نقابة المهندسين الفرعية بالقاهرة

قال المهندس سامح تاوضروس مينا رئيس لجنة انتخابات نقابة المهندسين الفرعية بالقاهرة، وعضو مجلس نقابة المهندسين، أمين صندوق النقابة الفرعية بالقاهرة، إن العملية الإنتخابية اليوم تضم 300 موظف وأمن إداري من نقابة القاهرة، مؤكدا إقبال الناخبين في الساعات الأولى للإدلاء بأصواتهم.

وأضاف أن انتخابات التجديد النصفي للمهندسين على مقاعد الشعب ونصف مجالس النقابات الفرعية شُعب "الكهربائية، المدنية، الميكانيكية، العمارة"، مطلوب 5 مهندسين ممن أمضوا على تخرجهم أكثر من 15 سنة، وعدد 2 مهندسين، ممن مضى على تخرجهم أقل من 15 سنة، ولمجالس شعب "تعدين وبترول وفلزات، والكيميائية والنووية، الغزل والنسيج"، أكثر من 15 سنة، ومجالس النقابات الفرعية، هو 7 أعضاء من التخصصات الهندسية للشعب.

وأكد تاوضروس، أن لجنة الإنتخابات بالقاهرة تضم 77 لجنة بمستشار من النيابة الإدارية، مشيرا إلى أن نقابة القاهرة تضم 260 ألف عضو يحق لهم التصويت في حال تسديد الإشتراكات السنوية حتى 2018.

وأشار رئيس اللجنة الانتخابية بالقاهرة، إلى أن النقابة وفرت صندوق للسماح بسداد الاشتراكات المتأخرة قبل القيام بعملية الاقتراع، ولا يحق للناخب الإدلاء بصوته إلا بعد السداد.

وأوضح، أن اللجنة تستمر في تلقي أصوات الناخبين المقيدة أسمائهم بكشوف ناخبي اللجنة والمتواجدين داخل مقر الإنتخاب حتى السابعة مساءً، على أن تتم عملية الفرز مباشرة داخل اللجنة عقب الانتهاء من الإدلاء بالأصوات.
 

 

 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا