حملات تفتيشية لمراقبة الأسواق بمدن مطروح

حملات تفتيشية لمراقبة الأسواق بمدن مطروح
حملات تفتيشية لمراقبة الأسواق بمدن مطروح

تواصل الأجهزة الرقابية بالتعاون مع الجهاز التنفيذي بمحافظة مطروح، تحت رعاية اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، شن حملاتها على عدد من  المشروعات الإنتاجية والخدمية  خلال هذا الاسبوع  للاطمئنان على ما يتم تنفيذه من حيث الالتزام بمعايير الجودة و توفير حياة كريمة للمواطنين. 

وتمكنت الرقابة الإدارية بمطروح خلال حملة مكبرة بالتعاون مع عدد من المديريات الخدمية بالمحافظة والمرور على مراكز المحافظة، من ضبط عدد من المخالفات في عدد من القطاعات، ومنها :

في مجال مياه الشرب: تم  خلال المرور الميداني على محطات تحلية المياه ببعض مراكز المحافظة، ضبط عدد ٢ محطة مياة تم إنشاءهما بمعرفة الأهالي دون الحصول علي التراخيص اللازمة وتم تحرير محاضر مخالفة بشأنهما.


وفي مجال الصحة: تم المرور على عدد من المستشفيات والمراكز الطبية للأشعة والتحاليل والصيدليات ،وتبين من المرور الميدانى غياب ١٠٥ طبيب وتكدس نفايات طبية خطرة ، وتعطل عدد من الأجهزة  الطبية ،وتحرير ١٥ محضر مخالفة لعدد من المحلات التجارية لبيع اللحوم.

وفي مجال التموين: تم المرور على ٤٥ مخبزا، و١٥ محطة وقود، و٨ مستودعات،وه فروع جملة، و٥ مخازن دقيق، وتم تحرير ٦٧ محضر مخالفة وإرسالها للنيابة العامة. 
 وفي مجال متابعة أعمال  الوحدات المحلية: تم  رفع ٣٩٥ طن قمامة، وإزالة  عدد ٨٠  حالة تعدٍ وإشغالات طريق،مع استمرار الحملات الرقابية على جميع المواقع والمشروعات.