الزمالك «السوبر» في مواجهة صعبة أمام الترجي بدوري الأبطال

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك نظيره فريق الترجي التونسي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة ضمن مباريات الذهاب بدور الـ 8 بدوري أبطال أفريقيا.

يدخل الفارس الأبيض المباراة ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية وبفارق كبير من الأهداف لتسهيل مهمته في مباراة العودة بتونس المقرر لها 6 مارس المقبل، خاصة أن مباراة العودة لن تكون سهلة علي الزمالك نظرا لان الفريق التونسي لن يقبل بالهزيمة على أرضه عقب الخسارة في السوبر الإفريقي من الزمالك أيضا يوم 24 فبراير الجاري في المباراة التي أقيمت بقطر.

واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق على الدفع بنفس تشكيل مباراتي الترجي التونسي والأهلي في السوبر الإفريقي والمحلي، لضمان تحقيق الفوز خاصة أن أي تعديل في التشكيل في مباراة اليوم قد يؤدي إلى اهتزاز المستوى أو استقرار اللاعبين.


وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، جلسة مع سامي الشيشينى، المدرب العام للأبيض، قبل انطلاق المران الأخير للفريق على ملعب النادي، بميت عقبة، وحرص كارتيرون على الاجتماع بالشيشينى قبل انطلاق المران الأخير للزمالك، وذلك لمواجهة الخطة النهائية التي سيخوض بها مباراته أمام الترجي، وكذلك المهام الفنية المطلوبة من اللاعبين لتنفيذها فى المران.

في المقابل يسعى الفريق التونسي للثأر من الزمالك حيث يدخل معين الشعباني مدرب الترجي التونسي مباراته اليوم ضد الزمالك، أملاً في تحقيق نتيجة إيجابية ومحاولة تصحيح المسار بعد خسارة الرهان الأول في السوبر الأفريقي ضد الأبيض والهزيمة أمامه بنتيجة 1-3 في قطر.


واصطحب معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي لمواجهة الزمالك 22 لاعباً هم، بن شريفية، الجريدي، الدبشي- المباركي، الشتي، الربيع، الذوادي، شمام، اليعقوبي، توغاي- كوليبالي، بن رمضان، المسكيني، بونسو، بن غيث، بن شوق، بن ساحة، المزيان، بن صغير، الهوني، واتارا، بن حمودة.
 

 

 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا