بالفيديو | «المسماري» يكشف جرائم مرتزقة تركيا ضد المدنيين بطرابلس

اللواء احمد المسماري متحدث الجيش الليبي
اللواء احمد المسماري متحدث الجيش الليبي

عرضت قناة «مداد نيوز» السعودية، مقطع فيديو يتضمن تقريرا مصور بعنوان «هل ينتقل إرهاب أردوغان للعالم؟»، ويكشف فيه عن، تصريحات اللواء أحمد المسماري متحدث الجيش الليبي الذي يوضح تفاصيل الجرائم التى إرتكبتها المرتزقة التابعة لتركيا ، في العاصمة الليبية طرابلس .

وكشف «المسماري» عن العمليات التي يقوم بها الجيش الليبى لوقف تدخل تركيا في العاصمة طرابلس، منوها أن الجيش الليبى رصد 31 خرقا حتى الآن لوقف إطلاق النار من جانب قوات الوفاق، موضحا أن قوات الوفاق تخرق الهدنة وتستهدف الأحياء الآمنة بالأسلحة الثقيلة.

وأوضح «المسماري» خلال مؤتمر صحفى، نقلته قناة مداد نيوز السعودية، أن الجيش الليبى يقوم بواجبات الإمداد كما ينبغي، وأضاف أن منصات الدفاع الجوي التابعة للجيش الليبي أسقطت طائرة تركية مسيرة في محيط منطقة سوق الخميس جنوب العاصمة طرابلس . 

وأضاف أن هذه ثاني طائرة مسيرة تركية من طراز "بيرقدار" تسقطها دفاعات الجيش خلال 24 ساعة، حيث تم أسقاط طائرة محملة بالصواريخ عندما كانت تحاول الإغارة على موقع الجيش بالقرب من مطار طرابلس جنوب العاصمة طرابلس، في الوقت الذى تجددت فيه الاشتباكات بين الجيش الليبي وقوات الوفاق، في محاور صلاح الدين وعين زارة والسبعة.

وأعلن «المسماري» أن الجيش الليبي، قام  بإسقاط طائرة مسيرة تركية من طراز "بيرقدار" جنوب العاصمة طرابلس، حيث أن دفاعات الجيش الجوية نجحت في إسقاط الطائرة المسيرة فوق الأحياء البرية بالقرب من مطار طرابلس العالمي، عندما كانت تحاول الإغارة على مواقع الجيش، مؤكدا أن الطائرة التي تم إسقاطها كانت محمّلة بصواريخ وهي من نوع "بيرقدار".