«العربي للصحافة الرياضية» يهنئ أول وزير للرياضة في السعودية

صاحب  السمو الملكي الامير عبد العزيز بن تركي الفيصل
صاحب  السمو الملكي الامير عبد العزيز بن تركي الفيصل

قدم الاتحاد العربي للصحافة الرياضية التهنئة إلى الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل بمناسبة صدور أمر ملكي بتعيينه وزيرا للرياضة في المملكة العربية السعودية، ليصبح أول وزير للرياضة في المملكة، وذلك في إطار اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بالرياضة والرياضيين.

 

وقال الاتحاد، في بيان له اليوم الخميس، أن النشاط الرياضي في الممكلة العربية السعودية وصل إلى مراتب متقدمة على الصعيدين المحلي والخارجي من خلال الإنجازات العديدة التي حققتها المنتخبات الوطنية وفرق الأندية السعودية.

 

وعبر محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد ونواب الرئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية عن سعادتهم بهذا القرار الذي من شأنه أن يعزز من عطاء الرياضة السعودية وأن يدعم توجهاتها الرامية إلى تحقيق المزيد من الإنجازات وتسجيل العديد من المكتسبات بعد النجاح الكبير الذي حققته في الفترة الأخيرة والإنجازات التي حققتها.

 

ولفت إلى استضافة المملكة العديد من التظاهرات والبطولات العالمية والمشاركة في الدورات الرياضية المختلفة .. بفضل الجهد الكبير والعمل الدؤوب الذي قام به الامير الشاب في سعيه لتحقيق خطوات التطور للرياضة السعودية.

 

وتمنت أسرة الاتحاد العربي التي تذكر بكثير من الاعتزاز الدعم الذي يقدمه الأمير عبد العزيز لأنشطة وبرامج الاتحاد أن ينعكس هذا القرار على مسيرة الرياضة السعودية وأن يعزز من مكانتها وأن يكون حافزا للمزيد من خطوات التقدم والإنجاز ترجمة للعطاء الذي قدمه الأمير لها.