بالصور..«إعلام الوفد» تبحث الاحتفال بمرور عام بعد مئوية ثورة 1919

«إعلام الوفد» تبحث الاحتفال بمرور عام بعد مئوية ثورة 1919
«إعلام الوفد» تبحث الاحتفال بمرور عام بعد مئوية ثورة 1919

أعلنت اللجنة النوعية للإعلام بحزب الوفد، برئاسة شريف عارف وبحضور النائب فؤاد بدراوي سكرتير عام الحزب والدكتور هاني سري الدين نائب رئيس الحزب رئيس مجلس إدارة جريدة وبوابة الوفد والدكتورة أميرة أبوشقة المشرف على مبادرات الحزب، تنظيم فعاليات مختلفة احتفالاً بمرور العام الأول بعد مئوية الوفد المقرر 9 مارس المقبل. 

 

وقررت اللجنة في اجتماعها بمشاركة مجموعة من الخبراء في إدارة الحملات السياسية والإعلامية تفعيل عدة ملفات خاصة بعملها خلال المرحلة القادمة من بينها تكليف الزملاء باللجنة بعدة ملفات وتنظيم ندوات متخصصة بالتزامن مع عام الاستحقاقات الدستورية التي يخوضها حزب الوفد.

 

 

وأكد النائب فؤاد بدراوي سكرتير عام الوفد علي الاهتمام الذي يوليه المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الوفد بلجنة الإعلام ، مشيراً  إلي دعمه الكامل بالوثائق النادرة لمشروع توثيق تاريخ الوفد وجمع تراثه ومواقفه العظيمة عبر قناة رسميه على موقع "يوتيوب". 

 

 

وهنأ الدكتور هاني سري الدين نائب رئيس الوفد ورئيس مجلس إدارة جريدة وبوابة الوفد أعضاء اللجنة، وأعرب عن تقديم كافة أشكال الدعم لها خلال المرحلة المهمة القادمة، والتي سيلعب الإعلام دوراً محورياً فيها، ويقدم صورة تليق  بالوفد  وتاريخه للرأي العام.

 

 

وعرضت الدكتورة أميرة أبوشقة المشرف العام على مبادرات الوفد رؤيتها لتحديث وسائل التواصل الحزبية ومن بينها إنشاء موقع متخصص لحزب الوفد يخاطب الوفديين والعالم الخارجي، يكون معني بنشر رؤى الوفد ومواقفه من القضايا المختلفة ،ويسهل علي الوفديين التواصل في كل الشئون الوفدية ومن بينها تحديث العضويات وغيرها من المهام الحزبية الداخلية.

 

وقالت الدكتورة أميرة أبوشقة أن موقع حزب الوفد الجديد المزمع إطلاقه سيكون بمثابة نقله نوعيه في تواصل الوفديين ويجمعهم في مسار رسمي يوفر عليهم الجهد، ويحقق كل وسائل التعريف بالوفد وتاريخه ورؤيته للمستقبل. 

 

وقررت اللجنة تشكيل لجنة فنية من قيادات الوفد وأعضاء من بينها وفنيين من الخارج تنفيذا لتكليفات المستشار بهاء الدين أبوشقة بإنشاء قناة رسمية للحزب تكون معنية بتوثيق تاريخ حزب الوفد العريق بناء على الاقتراح المقدم من ياسر شوري مقرر لجنة الإعلام مدير تحرير جريدة الوفد بعمل فيديوهات وأفلام وثائقية وجمعها في مكان واحد يعبر عن الحزب.

 



 
 
 

 

ترشيحاتنا