أخر الأخبار

دينا فؤاد: سعيدة بنجاح «الأخ الكبير».. وأشتاق لعرض «الاختيار»

دينا فؤاد وسط أسرة الأخ الكبير
دينا فؤاد وسط أسرة الأخ الكبير

أعربت الفنانة دينا فؤاد عن سعادتها بردود الفعل حول مسلسل "الأخ الكبير " وبخاصة مع اذاعة الحلقات الأخيرة للمسلسل ، والتي نالت استحسان المشاهدين ، حيث تصدر نسب المشاهدة عبر التليفزيون وموقع المشاهدة العالمي "يوتيوب"،  وتصدرت الترند لأكثر الأعمال الدرامية مشاهدة. 

 

وأضافت دينا فؤاد: «أنني توقعت هذا النجاح غير المسبوق لمسلسل الأخ الكبير لأنه عمل متميز وسيناريو مكتوب بشكل رائع.

 

وتابعت: أحببت شخصية عبير، زوجة الفنان محمد رجب، التي أجسدها في أحداث المسلسل، والحمد لله لفتت أنظار المشاهدين، فالجمهور ينادينس بـ«عبير» الآن عندما أكون في أي مكان، وهو أمر يسعدنى كثيرا، ويؤكد أننى وصلت للمشاهدين وهو ما كنت أتمناه.

 

وعن مشاركتها في مسلسل "الاختيار" مع النجم أمير كرارة والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، والذي تجسد فيه شخصية "نسرين عشماوي" – زوجة الإرهابي هشام عشماوي – الذي يقدم دوره أحمد العوضي، قالت دينا فؤاد إنها متشوقة لعرض المسلسل عبر التليفزيون ويوتيوب وأتوقع نجاحه بشكل كبير.


وأكدت دينا أن أحداث مسلسل الاختيار حقيقية 100% وأي حدث يتم تناوله في العمل فهو حقيقي، قائلة: "عندما نشرت صورة لي بالنقاب من كواليس المسلسل اندهشت من الانتقادات التي تعرضت لها، لأن نسرين عشماوي هي منتقبة في الحقيقة ولابد أن تظهر بهذا الشكل على الشاشة، وفي هذا العمل تحديداً كل المشاهد موثقة ولا يوجد أي حاجة من وحي الخيال والجمهور هو الحكم في النهاية".

 

يذكر أن مسلسل "الأخ الكبير" قد أذيعت آخر حلقاته عبر شاشة سي بي سي وهو ينتمي لنوعية أعمال الـ45 حلقة وهو تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة محمد رجب، دينا فؤاد، عبير صبري، هبة مجدي، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، رندا البحيري.

 

 



 
 
 

 

ترشيحاتنا