محافظ المنوفية يوجه بدراسة موقف الوحدة الصحية لقرية بوهه في أشمون

اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية
اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية

وجه اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدراسة وعرض إمكانية توصيل خدمة الصرف الصحي لعدد من الأهالي بكفر بتبس مركز تلا بالجهود الذاتية وذلك بناء على رغبتهم.

ووجه المحافظ مدير مديرية الصحة بدراسة موقف الوحدة الصحية لقرية بوهه شطانوف مركز أشمون والعرض عليه لاتخاذ اللازم بناء على طلب أهالي القرية.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ المنوفية بالمواطنين على مدار يومين بمكتبه بالديوان العام للاستماع إلى طلباتهم وشكواهم وإيجاد حلول لها في إطار اللوائح والقوانين.

ووافق المحافظ على طلب مواطن بقرية الماى بشبين الكوم بتوصيل الكهرباء الى المحل الخاص به وذلك بعدالانتهاء من كافة الاجراءات القانونية المتبعة، وأحال المحافظ طلب مواطن ببركة السبع يلتمس فيه إعادة النظر في سعر المتر الذى أقرته لجنة تقنين أراضى أملاك الدولة نظرا لارتفاع السعر إلى سكرتير عام المحافظة للدراسة والعرض، وكذلك طلبات عدد من المواطنين يلتمسون توفير فرصة عمل بالقطاع الخاص الى إدارة تشغيل الشباب لايجاد فرص لهم.

ووجه المحافظ مدير مديرية التربية والتعليم بفحص أسباب نقل معلم من مدرسة صلاح خطاب الرسمية للغات وذلك بناء على طلب مدرسين وإدريين وعمال المدرسة بعودة المعلم والعرض عليه لاتخاذ اللازم، وأمر المحافظ بصرف إعانات مالية عاجلة لعدد من المواطنين نظرا لظروفهم الاجتماعية والصحية الصعبة.