حكم بالإعدام شنقًا على الجزار قاتل أسرة كفر الدوار

المتهم خلال جلسات محاكمته
المتهم خلال جلسات محاكمته

أصدرت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات دمنهور، الخميس، حكمًا بالإعدام شنقاً على الجزار المتهم بقتل أسرة من 7 أشخاص في  كفر الدوار.

 

وعقدت المحكمة جلستها بمبنى محكمة إيتاي البارود الجزئية، برئاسة المستشار جمال طوسون.

 

كانت جنايات دمنهور وفي أسرع محاكمة شهدتها المحاكم المصرية، يوم 30 يناير الماضي، قدر قررت إحالة أوراق شريف عبدالله رجب، المتهم بقتل 7 من أسرة واحدة بكفر الدوار إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وتحديد جلسة اليوم الخميس للنطق بالحكم.

 

يشار إلى أن اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة، تلقى بلاغًا بالعثور على جثث أسرة كاملة بعزبة على التابعة لقرية الطرح بمركز كفر الدوار، وعلى الفور انتقلت قيادات المديرية، وبالفحص تبين العثور على جثة "ح. س. أ، 39 عامًا"، وزوجته "ر. م. ش"، وأنجاله "ع، م، ع، م"، "زينب. م. ع، 67 عامًا"، والدة المجني عليه الأول.

 

على الفور، وجه اللواء محمد شرباش، مدير إدارة البحث الجنائي، بتشكيل فريق بحث من ضباط المباحث ضم كلًا من العميد أحمد لطفى رئيس المباحث الجنائية والعقيد عبدالقوي عمرو، رئيس فرع البحث الجنائي بكفر الدوار والرائد محمود قاسي، رئيس المباحث بمركز شرطة كفر الدوار،  لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه حيث أكدت التحريات أن مرتكب الواقعة شريف عبد الله رجب الزيات، جزار وجار المجني عليهم.

 

تمكنت القوات من القبض على المتهم وأحيل للنيابة حيث باشر المستشار كريم عبد العزيز رئيس النيابة الكلية التحقيق بإشراف المستشار عماد الجندي المحامي العام لنيابات شمال دمنهور وأمر بإحالة المتهم محبوسًا لمحاكمة عاجلة حيث تداولت  القضية في جلستها الأولى وأسدلت عنها الستار  بإحالة أوراق المتهم لفضيلة المفتى في أسرع حكم قضائي تشهده المحاكم المصرية.

 



 
 
 

 

ترشيحاتنا