نقابة المهندسين تعتمد ميزانية ٢٠١٩ والموازنة التقديرية لعام ٢٠٢٠

نقابة المهندسين تعتمد ميزانية ٢٠١٩ والموازنة التقديرية لعام ٢٠٢٠
نقابة المهندسين تعتمد ميزانية ٢٠١٩ والموازنة التقديرية لعام ٢٠٢٠

عقد المجلس الأعلى للنقابة العامة للمهندسين، برئاسة المهندس هاني ضاحي نقيب مهندسي مصر، جلسته العادية لمناقشة ميزانية النقابة لعام ٢٠١٩.

 

في بداية الجلسة وقف أعضاء المجلس دقيقة حداد على الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك أحد قادة القوات المسلحة المصرية الأبطال في حرب الكرامة " أكتوبر المجيدة " مقدمين لأسرته وللدولة المصرية خالص التعازي.


انعقدت الجلسة بحضورالمهندس محمود حجازي والمهندس أحمد عثمان "وكيلا النقابة" والمهندس محمود مغاوري الأمين العام للنقابة، والمهندس مؤمن شفيق أمين صندوق النقابة، والمهندسة زينب عفيفي الأمين العام المساعد، والمهندس أحمد السيد أمين الصندوق المساعد والسادة أعضاء المجلس الأعلى للنقابة.

 

كما اعتمد المجلس ميزانية النقابة لعام ٢٠١٩ بعد الموافقة عليها بالإجماع والموافقه أيضا على الموازنة التقديرية لعام ٢٠٢٠.

من جانبه قام المهندس مؤمن شفيق أمين صندوق النقابة العامة باستعراض موقف صناديق النقابة الأربعة بحضور مراقب الحسابات والمدير المالي للإجابة على بعض استفسارات السادة أعضاء المجلس الأعلى لحين العرض على الجمعية العمومية المقرر إنعقادها يوم الخميس الموافق ٥/ مارس ٢٠٢٠

من جانبه أعرب المهندس هاني ضاحي نقيب المهندسين، عن سعادته لوجوده وسط أعضاء المجلس الحالي لمدة عامان حيث أن هذه الجلسة هي آخر جلسة للمجلس بتشكيله الحالي، لافتا أن العمل النقابي عمل تطوعي وليس بالضرورة أن يكون المتطوع عضو مجلس أعلى أو هيئة مكتب أو شعبة.

جدير بالذكر أن النقابة العامة للمهندسين سوف تجري انتخابات التجديد النصفي يوم الجمعة الموافق ٢٨ فبراير الجاري.

 

 

 

 

 


 

احمد جلال

جمال الشناوي