فيديو| سمير فرج يكشف عن مفاجأة قالها «مبارك» له حول اتهام «التوريث»  

اللواء سمير فرج مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق
اللواء سمير فرج مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق

كشف اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق، عن تفاصيل حوار دار بينه وبين الرئيس الراحل حسني مبارك متعلق بالتوريث خلال زيارة له حينما كان محافظًا للأقصر، وقال: "كنت قريب فى الحديث مع مبارك ويسمح لي بمصارحته وخلال مرة زار فيها الأقصر رافقته فى سيارته وحدثته عن قضية التوريث لانشغال الشارع المصري بها".

وتحدث اللواء سمير فرج، فى لقاء ببرنامج "المواجهة" مع الإعلامي أحمد سالم على قناة القاهرة والناس، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل الحوار الذي دار بينهما قائلا: "قلت لمبارك في سيارته يا فندم ممكن أقول حاجة ومتزلعش منى، قالي قول، قلت له يا فندم الناس بتقول التوريث: فقال بحسم: يا ابنى انا مبعرفش أخرج من بيتي ولا أزور حد أحط ابني في الهم ده.. أنا ابني بيساعدني بس وحق الله هذا ما قاله".

وأقر اللواء سمير فرج، أن الشواهد الخارجية كانت تقول إن التوريث قادم ولم يستطع مسئول نفيه ولكن الراحل مبارك نفى أى نية لتوريث نجله الحكم.

وأشار اللواء سمير فرج، إلى أن الرئيس الراحل حسني مبارك عاش طوال السنوات التسع الماضية حزين للغاية ويشعر بالمرارة مما تعرض له، قائلا: "مبارك كان يقول دائما بعد الإطاحة به أنا مستهلش اللي اتعمل فيا"، مؤكدًا أن مبارك خدم وحارب لمصر وحافظ على استقرار البلد ولم يتخذ قرار خطير طوال حكمه يدخل مصر في حالة حرب.

 



 
 
 

 

ترشيحاتنا