فيديو| تعرف على الأوسمة والنياشين التي تقدمت جنازة مبارك العسكرية

عرض الأوسمة والنياشين التي حصل عليها مبارك خلال جنازته العسكرية
عرض الأوسمة والنياشين التي حصل عليها مبارك خلال جنازته العسكرية

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، حصل على أكثر من 70 وساما وميدالية وطنية ودولية وعسكرية طوال سنوات حكمه، مشيرا إلى أن ظهورها أمام جنازته اليوم يؤكد تقاليد عريقة في العسكرية المصرية.

وأوضح موسى - في برنامجه "على مسئوليتي"، عبر فضائية صدى البلد- أن الميداليات والأوسمة التي ظهرت في الجنازة العسكرية لحسني مبارك اليوم الأربعاء، هى: وسام نجمة سيناء 1983 - وسام نجمة الشرف 1974 - وسام النجمة العسكرية - شعار الجمهورية العسكري من الدرجة الأولى - نوط الشجاعة العسكري من الدرجة الأولى - نوط الواجب العسكري من الدرجة الأولى.

وتابع: "ثم وسام النيل الأكبر - ميدالية الجمهورية - وشاح النيل - ميدالية الجمهورية من نوط الدرجة الأولى - ميدالية الاستحقاق من نوط الدرجة الأولى - ميدالية العمل من نوط الدرجة الأولى - ميدالية العلوم والفنون من نوط الدرجة الأولى - ميدالية الرياضة من نوط الدرجة الأولى - شعار الاستحقاق من نوط الدرجة الأولى - شعار الامتياز من نوط الدرجة الأولى".

وشيع ظهر اليوم الأربعاء، جثمان الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، في جنازة عسكرية مهيبة، بعدما وافته المنية أمس الثلاثاء، إثر صراع مع المرض.

وتقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، الجنازة العسكرية للرئيس الأسبق، وحرص على تقديم واجب العزاء لنجلى الرئيس علاء وجمال، والسيدة سوزان مبارك.

 



 
 
 

 

ترشيحاتنا