محافظ الغربية يوجه بسرعة وجدية الرد على شكاوى المواطنين

محافظة الغربية
محافظة الغربية

شدد د. طارق رحمي محافظ الغربية على الإهتمام بسرعة الرد على شكاوى المواطنين والرد عليها بكل دقة وجدية، مؤكداً أن هذه الردود يتم فحصها من قبل مجلس الوزراء وضرورة عدم الإكتفاء بالرد بل لابد من متابعة الوصول الي حل لهذه المشاكل بشكل جذري.

ووجه محافظ الغربية الشكر لمديرية الطب البيطري والتموين ومباحث التموين لما يقومون به من مجهودات في سبيل ضبط الأسواق ومراقبة الأسعار وتحقيق الجودة، وطالبهم بمزيد من التنسيق فيما بينهم ورؤساء مراكز المدن والأحياء وتكثيف الحملات التموينية حفاظاً على صحة المواطنين.

وخلال إجتماع المجلس التنفيذي؛ أصدر محافظ الغربية تعليمات بتشكيل لجنة من التفتيش المالي والإداري بالمحافظة لمعاينة مبنى مسرح 23 يوليو بالمحلة الكبرى وحصر التعديات التي تمت على المبنى وتسليمه لمديرية الثقافة.

كما كلف محافظ الغربية وكلاء الوزارة ورؤساء مجالس المدن والأحياء بالسماح لموظفي مكافحة الفساد والإنضباط الوظيفي بالإطلاع على دفاتر حضور وإنصراف الموظفين في مديريات الخدمات ومجالس المدن وذلك في سبيل تحقيق الإنضباط  والسلوك الوظيفي ، مشيراً إلى أنه سوف يتم التنسيق مع الجامعة لعمل مركز صيانة للمعدات بمراكز المدن ومديريات الخدمات.

وفى نهاية المجلس؛ قدم محافظ الغربية التهنئة للعميد ماجد ناشد مدير إدارة المرور بالغربية لتكريمه من رئيس الجمهورية.

 

 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا