إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على عدد من مدارس الغربية

محافظة الغربية
محافظة الغربية

وافق المجلس التنفيذي برئاسة الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على إعتماد الحيز العمراني لعزبة الناموس التابعة للوحدة المحلية لمنشية التحرير بمركز ومدينة سمنود.


كما تم قبول عدد من التبرعات لحساب صندوق الخدمات بالمحافظة وقبول التبرع المقدم من أطباء مستشفى الرمد وعدد من الجمعيات الخيرية لعدد من الأجهزة الطبية لمستشفى رمد طنطا ومستشفى إبيار المركزي ، كما وافق المجلس أيضاً على تغيير إسم مدرسة ميت الليث هاشم الرسمية اللغات إلى مدرسة خليل الرسمية للغات.


وخلال المجلس التنفيذي؛ تم الموافقة على إطلاق إسم الشهيد محمد سيد أحمد شعبان البربري على المدرسة الثانوية للبنات ببسيون ، وإسم الشهيد عبد الفتاح عبد الرحيم الشيخ على المدرسة الإبتدائية المشتركة بقرية شبرابلولة مركز قطور ، كما تم الموافقة على إطلاق إسم الشهيد عمر شعبان رشاد على مدرسة سندبسط الإعدادية بنات مركز زفتي. 


وأصدر محافظ الغربية تعليماته بعمل لوحة بالسيرة الذاتية للشهيد ومكان إستشهاده لوضعها على المكان الذى يطلق إسمه عليه وذلك بالتنسيق مع مديرية الأمن والقوات المسلحة تكريماً وتخليداً له على ما بذله لخدمة وطنه وتضحيته بروحة في سبيل توفير الأمن والأمان.
 

 

 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا