محافظ الغربية يوجه بإزالة كافة المعوقات لتطوير المزلقانات

محافظ الغربية خلال الاجتماع
محافظ الغربية خلال الاجتماع

أصدر د. طارق رحمي محافظ الغربية تعليماته لرؤساء المدن والأحياء بعمل حصر بالمعديات التي تستخدم في النقل النهري في جميع مراكز ومدن المحافظة وتوضيح حالتها وموقفها من حيث الترخيص وذلك في إطار الإرتقاء بمنظومة نقل الركاب عبر نهر النيل بإستخدام المعديات.

جاء ذلك خلال إجتماع محافظ الغربية مع عدد من القيادات التنفيذية بحضور د. أحمد عطا نائب المحافظ واللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة لمناقشة ما تم من تطوير لمزلقانات السكة الحديد على مستوى محافظة الغربية وأهم المعوقات.

ووجه محافظ الغربية، سكرتير عام المحافظة بإعداد جدول زمنى لعمل حملات على مراكز المدن لرصد أماكن التعديات على أراضي السكة الحديد وعمل معاينة على الطبيعة بحضور جميع الجهات المعنية على أن يحدد يوم لكل مركز لحل مشاكل التعديات وتقنين وضعها، ووجه محافظ الغربية مسئول السكة الحديد بالتنسيق مع رؤساء المدن والأحياء والإلتزام بالتواجد عند القيام بالحملات.

وخلال الإجتماع؛ أصدر محافظ الغربية توجيهاته للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي وشركة الكهرباء والطرق والري بالغربية بالتنسيق مع هيئة السكة الحديد لتقنين التعديات الخاصة بهم والموجودة على أملاك السكة الحديد، مؤكداً علي سرعة إتخاذ ما يلزم كلاً فيما يخصه لإزالة كافة المعوقات والتعديات للإنتهاء من تطوير جميع مزلقانات السكة حديد بالمحافظة.

 

 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا