الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري توقع اتفاقية جديدة

الأكاديميىة العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري توقع اتفاقية جديدة
الأكاديميىة العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري توقع اتفاقية جديدة

استقبل الدكتور إسماعيل عبد الغفار فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحري، أنور ريحوني مسؤول العلاقات الدولية عن منطقة إفريقيا و الشرق الأوسط بجامعة ESC Esc Rennes school of business.

وقد استعرض رئيس الأكاديمية في بداية اللقاء فرع الأكاديمية العديدة داخل مصر وخارجها وكذا اتفاقيات التعاون المشتركة بين الأكاديمية العربية والعديد من الجامعات الدولية بإنجلترا واسبانيا و غيرها، وقد أعرب عن اهتمامه الخاص بهذه الاتفاقية التي من شأنها أن تحقق طفرة وأضافة جيدة في مجال التعليم بالأكاديمية وأيضا تطلعه للمزيد من الاتفاقيات بين الأكاديمية و العديد من الجامعات بفرنسا.

و تهدف الاتفاقية إلى تسهيل العلاقات بين الأكاديمية العربية و جامعة Esc Rennes school of business و ذلك من خلال التعاون في مجالات البحوث التربوية، وبرنامج الدرجة العلمية المزدوج وأيضا البرامج الصيفية التعليميه المختلفة، وأعرب نائب قنصل عام فرنسا عن سعادته بوجوده في مصر و في اسكندرية خاصة، وأيضا أكد على اهتمامه الشخصي بهذه الاتفاقية مع الأكاديمية التي تعد صرح علمي كبير ومحترم وأنه يأمل أن يرى قريبا طلبة فرنسيين بالأكاديمية هنا و العكس.

وقد حضر توقيع الاتفاقية من جانب الأكاديمية د. هبه صادق رئيس البرنامج الفرنسي بكلية الإدارة و التكنولوجيا بالأكاديمية، و د.نفين الصغير وكيل الكلية للتدريب وخدمة المجتمع بكلية الإدارة والتكنولوجيا و د.عمرو الحلو مدير وحدة الاتفاقيات الدولية، وفي النهايه قام الوفد بعمل جولة لزيارة الأكاديمية تضمنت زيارة لمركز القبة السماوي ومجمع المحاكيات المتكامل.
 

 

 

 

 

 


 

احمد جلال

جمال الشناوي