«رينو مصر» تعيد طرح ميجان 1.2 تربو في الأسواق

سيارات رينو
سيارات رينو

أعلنت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM الوكيل الحصرى لسيارات رينو فى مصر، عزمها إعادة طرح سيارة ميجان 1.2 تربو في الأسواق، ذات الأبواب الأربع، وبتصميم ديناميكي ينعكس في الشكل الخارجي الذي يتميز بالأناقة لتصبح من اكثر السيارات تنافساً ومبيعاً في مصر خلال الأعوام الماضية.

ويأتي ذلك، في إطار الاستراتيجية التي وضعتها الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM الوكيل الحصرى لسيارات رينو فى مصر، التي تعتمد علي التحديث المستمر لمتطلبات السوق من خلال البحوث والتطوير بهدف تقديم نموذج من التكاملية للمعرفة التكنولوجية الفرنسية يتناسب مع إمكانيات العملاء تارة وتعزيز الثقة في العلامة التجارية مما جعلهم يقبلون على شراء أو تحديث سيارتهم تارة أخرى،

وفي هذا السياق، صرح رامى جاد رئيس قطاع رينو أن السوق المصري أحد أهم الأسواق الرئيسية في المنطقة، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه من الأهمية بمكان ربط وتحديد العلاقة بين الوضع الاقتصادي الحالي للبلاد وبين الإصلاحات التي تنتهجها الدولة والتي يقوم علي أساسها تنمية قطاع السيارات الذي يعد من أهم الأعمدة التي يقوم عليها الإقتصاد المصري في الوقت الحالي، خاصة وما تعكسه المؤشرات المحلية والعالمية، عن القدرات الإقتصادية للدولة المصرية خلال الأعوام القادمة.


وأشار إلى أن رينو مصر تكتسب ثقة عملائها من خلال دراسة متأنية للسوق تقوم على عنصرين:


1- القدرة الشرائية للعميل (أسعار السيارات)، 2- الشريحة العمرية وطموحاتها، وهو ما يعزز ثقة العميل ويعد شهادة ثقة متبادلة بين العلامة الفرنسية والسوق ككل، مضيفاً أن رينو مصر لا تنظر للمستهلك المصري بإعتباره شخص واحد، وإنما تقدره كرصيد لها في السوق.
 
وكشف جاد،عن بعض من مييزات ميجان 1.2 تربو حيث قال أنها تتميز بشاشة Touch رقمية متعددة الوسائط I-surface مقاس 8.7 بوصة، R-LINK 2،MULTI-SENSE.


وتأتي رينو ميجان بأربع فئات، الأولى والثانية والثالثة بمحرك 1600 سي سي وقوة 115 حصان، وناقل حركة اتوماتيك من نوع CVT، أما الفئة الرابعة فتأتى بمحرك 1200 سي سي، بشاحن توربيني (Turbo charger) بقوة 130 حصان، وتتميز بناقل حركة أوتوماتيك7 سرعات، ثنائي الدبرياج EDC.


تتمتع جميع الفئات بتجهيزات الأمن والسلامة التي تتمثل في نظام الـABS و EBD و ESP و EBA و أيضاً 2 وسادة هوائية للسائق والراكب الأمامي، و6 وسائد هوائية للفئة العالية Highline، ونظام isoFix لتثبيت مقاعد الأطفال في المقعد الخلفي، مع نظام (immobilizer) للحماية ضد السطو والسرقة.


ومن جانب تجهيزات الرفاهية، يوجد بالسيارة الميجان خاصية الكارت الذكي، مع خاصية إدارة وغلق المحرك بدون مفتاح، ونظام مثبت ومحدد للسرعة لراحة السائق في المسافات الطويلة، وحساسات ركن خلفية مع كاميرا للمساعدة على ركن السيارة.


وبذلك تصبح السيارة مناسبة للعائلة وأيضًا للأفراد. كما تم الإعلان عن سعر رينو ميجان 1.2 تربو و هو:
- 393,000 EGP
 

تأسست الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM عام 1979، ضمن مجموعة ألكان القابضة، التى تتألف من 5 شركات، تعمل فى مجموعة من الأنشطة الاقتصادية المعنية بتمثيل الشركات المتعددة الجنسيات، وخدمات التمويل، والتخزين بالمناطق الحرة وتأهيلها. وتتولى المجموعة حاليًا توفير خدمات ما يقرب من 28 علامة تجارية فى أكثر من 8 قطاعات اقتصادية فى مصر، ويعمل لدى الشركة أكثر من 1875 موظفًا، وتتواجد فى أكثر من 17 محافظة، فى 29 موقعًا .واستحوذت EIM على وكالة رينو عام 1979 كمستورد حصرى لمنتجات العلامة الفرنسية، وتتواجد رينو فى أكثر من 25 مركزًا، ما بين صالات عرض، مراكز لخدمات ما بعد البيع والصيانة، إلى جانب منافذ لبيع قطع الغيار الأصلية


نبذة عن شركة رينو:
تغطي رينو، العلامة التجارية الفرنسية الرائدة في العالم، 134 دولة من خلال ما يقرب من 12 ألف وكيل. وقد عملت رينو على تسهيل حياة عملائها لمدة 120 عامًا بالإضافة إلى ريادتها في سوق السيارات الكهربائية الأوروبي والتزامها تجاه رياضة المحركات الآلية، من خلال تصميماتها العصرية والجذابة، فإن التطلع للتميز هو ما يدفع العلامة التجارية للاستمرار في تقديم المزيد للأسواق العالمية.