الاحتلال يعتقل 27 فلسطينيًا بالضفة.. ويصيب آخرين خلال مواجهات شرق نابلس

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي انتهاكاتها بحق الشعب الفلسطيني، بعد أن استمرت في حملتها المسعورة ضد الفلسطينيين، والتي زادت وتيرتها في أعقاب إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خطته للسلام، والتي رفضها الفلسطينيون.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 27 فلسطينيًا من الضفة الغربية خلال عمليات دهم وتفتيش، وذلك حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وذكر نادي الأسير الفلسطيني أن 10 فلسطينيين تم اعتقالهم من بلدتي حزما والرام بالقدس، كما تم اعتقال 4 آخرين من مخيم الجلزون، وبلدتي دير أبو مشعل، ودير نظام في رام الله، واثنين آخرين من بلدة زيتا جماعيّن جنوب نابلس، وآخر من بيت لحم، إضافة إلى اعتقال طفل من بلدة جيوس بقلقيلية، واثنين من الأغوار الشمالية.

في نابلس، جرت مواجهات للفلسطينيين مع قوات الاحتلال شرق المدينة، وهو ما أدى إلى وقوع 20 جريحًا في صفوف المحتجين الفلسطينيين.

وتنوعت إصابات الفلسطينيين بين الإصابة بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط والاختناق بالغاز المسيل للدموع خلال المواجهات التي اندلعت إثر اقتحام سيارات عسكرية شارع عمان ومحيط مقام يوسف شرق نابلس، قبيل اقتحام مئات المستوطنين مقام يوسف شرق نابلس.

 

 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا