بنك مصر ينهي نزاع دام 40 عاما مع محافظة الإسكندرية

جانب من البروتوكول
جانب من البروتوكول

وقع بنك مصر، بروتوكول توافقي عادل لحل نزاع استمر قرابة 40 عاماً، مع محافظة الإسكندرية، بخصوص قطعة أرض يبلغ إجمالي مساحتها 1600 فدان وذلك على نحو يكفل الحفاظ على حقوق جميع الأطراف ويصب في نهاية الأمر لمصلحة الدولة، كما يعمل على حسن إدارة واستخدام الأصول المملوكة لهذه الجهات بما يضمن تحقيق الاستفادة القصوى والاستغلال الأمثل لتلك الأصول في إقامة مشروعات تنموية تسهم في خلق فرص عمل حقيقية للشباب.

يأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بشأن العمل على حل المنازعات بين الكيانات الحكومية التابعة للدولة فيما بينها بصفة توافقية دون الإخلال بالصالح العام.

وعلى صعيد متصل فقد قام بالتوقيع على هذا البروتوكول كل من، اللواء محمد طاهر الشريف محافظ الإسكندرية، ومحمد محمود الاتربى – رئيس مجلس إدارة بنك مصر.

ومن جانب آخر فإنه وفي إطار حرص كل من محافظة الإسكندرية، وبنك مصر، نحو الاضطلاع بمسئوليتهما الاجتماعية والمدنية في النهوض بالمشروعات القومية، فقد وافقا على تخصيص قطعة أرض بمساحة 270 فدان لاستكمال مشروع بشاير الخير بمحافظة الإسكندرية، للعمل على دعم واستمرار جهود القوات المسلحة المبذولة في حل مشكلة المناطق الخطرة وغير المخططة بمحافظة الإسكندرية.

 

 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا